آخر الأخبار

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

صندوق مكافحة الإدمان يطلق معسكرآ تدريبيآ لإعداد وتأهيل القيادات التطوعية

صندوق مكافحة الإدمان يطلق معسكرآ تدريبيآ لإعداد وتأهيل القيادات التطوعية

كتبت / هند رجب

أطلق صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي التابع لوزراة التضامن الإجتماعي معسكرآ تدربيبا لليوم الثاني، وهذا المعكسر لإعداد وتأهيل القيادات التطوعية من الشباب بكل المحافظات .تحت شعار قوتنا في شبابنا حول تنمية العمل التطوعي ومكافحة المخدرات في إطار اليوم العالمي للشباب.

ويستمر المعسكر على مدار أربعة أيام بمحافظة الإسكندرية حتى يوم 22 أغسطس، ووزيرة التضامن ستشهد الجلسة الختامية للمعسكر يوم الخميش القادم.

وأكدت وزيرة التضامن أن المعسكر يهدف إلى استثمار طاقات الشباب الإيجابية وإعداد برامج تدريبية تؤهلهم كقيادات للعمل التطوعي، ويهدف المعسكر أيضل إلى زيادة قدرات الشباب المعرفية والمهارية في مجال خفض الطلب على المخدرات.

بالإضافة إلى إنه سيتم إعداد مجموعة من القيادات الشابة الذين تم إختيارهم كقيادات في العمل التطوعي بالمحافظات، وتنفيذ مبادرات ميدانية للتواصل المباشر مع الجمهور وتعريفهم بالصندوق وخدماته الوقائية والعلاجية والرد على الإستفسارات التي تدور في الأذهان عن طبيعية مرض الإدمان، وإمكانية العلاج وذلك من خلال الخط الساخن 16023، تحت إشراف وإهتمام القيادة السياسية بالشباب ودعمهم لأن هذه الشباب حاضر مصر ومستقبلها.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة