تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

“صناع الخير” تبذل جهدا كبيرا في المحافظات الحدودية

“صناع الخير” تبذل جهدا كبيرا في المحافظات الحدودية

محافظ الوادي الجديد:
“صناع الخير” تبذل جهدا كبيرا في المحافظات الحدودية

متابعة أمانى اميل

أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، أن الدولة تبذل الكثير من الجهد في المحافظة بالتضامن مع مؤسسات المجتمع المدني، حيث أنفقت الدولة 30 مليار جنيه حتى الآن على البنية الأساسية للمحافظة وشمل التطوير شبكات الاتصالات والكهرباء والمدارس والسياحة والآثار.
وشدد الزملوط على الدور الكبير الذى تقوم به منظمات المجتمع المدني وخاصة جمعية “صناع الخير” فدورها مهم بشكل عام في كل محافظات مصر وأكثر أهمية في المحافظات الحدودية حيث يكون التأثير أكبر وأفضل،

وأضاف الزملوط أنه تم تخصيص مقرين لمؤسسة صناع الخير بالمحافظة لمساعدتها فى القيام بعملها، وتوجه المحافظ بالشكر لجميع العاملين بمؤسسة “صناع الخير” على جهودهم الكبيرة التى بذلت في محافظة الوادى الجديد.
جاء ذلك في كلمته بالمؤتمر السنوي لمؤسسة “صناع الخير” السنوى 2020، والذي عقد تجت رعاية المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وعقد بالتعاون مع شركة باير- مصر، تحت عنوان “نبض حياة”، حضره د. نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، ومحمد سعفان وزير القوى العاملة، وعدد كبير من الرياضيين والفنانين، ورواد المجتمع المدني، وتم خلاله إطلاق ثلاث مبادرات جديدة: “نبض حياة”، “لمسة خير”، “طاقة نور”.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة