تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

صلح ب”ربع مليون جنيه” ينهي ازمة اعتداء صاحب محل لحوم على عمال كافية بدمياط

صلح ب”ربع مليون جنيه” ينهي ازمة اعتداء صاحب محل لحوم على عمال كافية بدمياط

متابعه/ أحمد نوفل.
تسير ازمة اعتداء صاحب محل لحوم على عمال كافية يحمل اسم الصحبجية” في شارع وزير بمحافظة دمياط فى طريقها للإنتهاء، بعد عقد جلسة عرفية للصلح داخل الشهر العقاري قدم خلالها اهالي المتهم الاول والمتهم الثاني تاجر المواشي مبلغ 250 ألف جنية مصري لانهاء الخلاف بينهم واعلان الصلح داخل الشهر العقاري بمدينة دمياط، بالاضافة الى ارفاق صوره من التصالح وتقديم تظلم داخل القضية التي تم ارسالها الى مكتب التصديقات بمحافظة القاهره تمهيدا للافراج عن المتهم الاول صاحب محل لحوم .

وكان قد انتشر مقطع مصور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لمشاجرة بين صاحب محل لحوم وعمال كافية في شارع وزير بالمحافظة على اثرها تمكنت قوات الامن من القبض على المتهمين .

وقد قضت محكمة جنح أمن دولة طوارئ بندر دمياط برئاسة المستشار عمرو بدران وسكرتارية عادل العزبي بحبس “م. ر. س” وشقيقه و”ا. ر. س” و”ا. م” و”ا. ل” و”م. ا” سنتين مع الشغل والنفاذ فى القضية رقم 498 لسنة 2019 لإدانتهم بالاعتداء على صاحب كافتيريا وإصابة عدد من العاملين بها لخلافات على سندويتشات حواوشى.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تمكنت مباحث قسم أول دمياط من القبض على المتهم صاحب محل مأكولات متهم بالاعتداء على كافتيريا، وإصابة عدد من العاملين بها. حيث انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد معوض رئيس مباحث قسم أول دمياط وتمكنت من القبض على صاحب محل المأكولات.

تلقى قسم شرطة أول دمياط بلاغا من صاحب كافتيريا بشارع عبد العظيم وزير، يفيد قيام 4 أشخاص بالاعتداء عليه وتحطيم محتويات الكافتيريا والاعتداء على العاملين به، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4900 جنح أول دمياط لسنة 2019.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة