تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

صلاح يقود ليفربول في انطلاقة بريمييرليج

صلاح يقود ليفربول في انطلاقة بريمييرليج

متابعة / فادي حسين
يقص نادي ليفربول اليوم الجمعة، شريط افتتاح النسخة الجديدة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمييرليج) عندما يواجه ضيفه نورويتش سيتي، العائد مرة أخرى للبطولة، على ملعب (آنفيلد).

ولم يتلق ليفربول أي خسارة في آنفيلد الموسم الماضي، وكانت هزيمته الوحيدة خارج ملعبه أمام مانشستر سيتي، الذي توج بلقب البطولة للموسم الثاني على التوالي، على حساب (الريدز).

وسيقود النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول في انطلاقة مشواره اليوم نحو تحقيق اللقب، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة السنغالي ساديو ماني بعد عودته متأخرا من الإجازة الصيفية بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أمم أفريقيا.

كما يبدو موقف جيمس ميلنر غامضا من المشاركة، خاصة بعد غيابه عن مباراة الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي بسبب إصابته في العضلات.

وباستثناء ذلك، تبدو صفوف ليفربول مكتملة تماما، وهو ما يضع أمام الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول العديد من الخيارات الأخرى، بما في ذلك المدافع جو جوميز، المتوقع أن يلعب دورا حاسما بالموسم المقبل.

وفي الوقت الذي دخلت فيه الفرق المشاركة في البطولة بقوة في سوق الانتقالات الصيفية، فإن كلوب وضع ثقته الكاملة في التشكيلة الحالية للفريق، التي يرى أنها جيدة بما فيه الكفاية للمنافسة مرة أخرى على اللقب هذا الموسم.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة