تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

صرف الإعانات للعمالة الغير منتظمه بالوادى الجديد

صرف الإعانات للعمالة الغير منتظمه بالوادى الجديد

صرف الإعانات للعمالة الغير منتظمه بالوادى الجديد
الوادي الجديد-مديحة عبد الغافر
أعلن مدير القوى العاملة والهجرة بالوادى الجديد، أحمد طليب،أنه سيتم صرف الإعانات الأستثنائية للعمالة غير المنتظمة على مستوى المحافظة، في الأول من شهر إبريل المقبل.
وأكد طليب، في تصريح صحفي له  اليوم، أن الإعانات الأستثنائية للعمالة غير المنتظمة، سوف تصرف للعمال المسجلين لدى وحدة الرعاية وحماية العمالة غير المنتظمة، بالمديرية، بواقع 500 جنيه لكل عامل، وفق توجيهات وزير القوى العاملة محمد سعفان.
ولفت إلى أنه جرى تحديد موعد صرف الإعانات الأستثنائية المشار إليها، بسبب عملية الروتين الإداري الخاص بتحويل المبلغ من البنك للبريد، ويصرف العامل المسجل على قاعدة البيانات لدى وحدة الرعاية وحماية العمالة غير المنتظمة بالمديرية، من مكتب البريد من خلال فيزا بريدية.او رقمه القومى.
وقال مديرالقوى العاملة والهجرة بالوادى الجديد، إن شروط الإعانة الأستثنائية 500 جنيه، لجميع العاملين اعمال غير منتظمة.سواء في مجالات الزراعة، والصيد، والمقاولات، والمناجم، والمحاجر ، غيرها،على أن يتم التسجيل على قاعدة بيانات إكترونيًا عبر موقع الوزارة http://www.manpower.gov.eg، لإجراء الأبحاث عنهم لبيان أحقيتهم بصرف الإعانة من عدمه.
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة