تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

صدمة في عالم الازياء

صدمة في عالم الازياء

صدمة في عالم الازياء
كتبت/الاء فولي حسن
في خطوة مفاجئة في عالم الأزياء، أعلن المصمم زاك بوزن إقفال علامته التجارية House of Z بعد حوالى عشرين عامًا من تصميم فساتين مميّزة لطالما كانت اختيار النجوم العالميين.
وأعلن زاك عن هذا القرار من خلال صورة على إنستغرام تجمعه بفريق عمله كتب عليها بما معناه: ” أود أن أعرب عن تقديري لفريقنا الاستثنائي ولجميع الذين وقفوا معي وإلى العلامة التجارية. أنا مدين بالكثير من الامتنان لدعمهم الثابت للشركة وتفانيهم فيها. أنا ممتن للفريق الذي قدم موهبته والتزامه اللذين لا مثيل لهما على طول الطريق. ما زلت فخوراً بشكل لا يصدق بما أنشأناه وأمل أن يكون للمستقبل أيضاً”. وحصل هذا البوست على أكثر من 12 ألف لايك.
وعبّرت دينا عبد العزيز عن حزنها من هذا القرار من خلال صورة كتبت عليها بما معناه: “زاك ، التقيت بك في عام 2003 .. هذا الصبي الصغير يتساءل! ورأيت أنك تتطور عبر السنين. أكثر ما يعجبني فيك هو أنك لم تتوانى أبدًا عن إظهار كل لحظاتك العظيمة وربما ليست كبيرة وأن هذه الشجاعة نقية وبسيطة. إنني أقدّر صداقتك وأنك كنت إلى جانبي في أوقات لم يكن فيها معظمهم. عندما يغلق أحد الأبواب ، تفتح العديد من الأبواب الأخرى الأفضل والأكثر شهرة. صدقنى”.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة