تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

شوبير يلمح تأجيل منافسات بطولة دورى ابطال إفريقيا

شوبير يلمح تأجيل منافسات بطولة دورى ابطال إفريقيا

متابعة/نور الهدى

ألمح الإعلامى أحمد شوبير عن إمكانية تأجيل منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الكروى الجارى بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكتب أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: “كدة ياجماعة رسميًا تم تأجيل بطولة أوروبا وبطولة كوبا أمريكا وبطولة أفريقيا للمحليين، الدور جاي علي بطولة أفريقيا للأندية قريبًا..”.

ويبحث الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن حلول جذرية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على استمرار البطولات الإفريقية سواء دوري الأبطال أو الكونفدرالية أو التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية 2021 .

ويدرس الكاف فى الوقت الحالى إمكانية إقامة الدور قبل النهائى من منافسات دوري أبطال إفريقيا من مباراة واحدة على خلفية مع سيفعله الاتحاد الأوروبي، والذي استقر على خوض مباريات دوري أبطال أوروبا النهائية من مباراة واحدة على أرض محايدة.

وبدأ مقترح قوى يظهر فى الكاف حول إمكانية إقامة مباراتى الدور قبل النهائى بين كل من الأهلى والوداد المغربي والزمالك أمام الرجاء المغربي بالكاميرون على ملعب ” جابوما” المستضيف لنهائى دوري الأبطال.

وكشف الكاف عبر موقعه الرسمي أن جابوما سيستضيف المباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا والتى من المقرر أن تقام 30 مايو المقبل.

وكان ملعب رادس بتونس واستاد محمد الخامس بالمغرب ينافسان ملعب جابوما الكاميروني قبل أن يعلن الكاف قراره النهائي والأخير باستضافة جابوما لنهائى دورى ألابطال

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة