تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

شهود عيان علي واقعة القتل يروي التفاصيل كامله

شهود عيان علي واقعة القتل يروي التفاصيل كامله

إبراهيم فياض
كشف عدد من أهالى قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بالمنوفية، السبب وراء مقتل الطالبة “أماني” البالغة من العمر 19 عامًا على يد شاب من القرية.

وقال عدد من أهالي قرية طوخ طنبشا، إن هناك صلة قرابة تجمع بين المتهم بقتل الطالبة أماني عبد الكريم الجزار، وأسرة المجني عليها، موضحين أن والد “أماني” يعمل مدرسًا.

وأشار الاهالي إلى أن المتهم سبق له التقدم لخطبة “أماني الجزار” الطالبة في كلية التربية الرياضية، إلا أن أسرتها رفضت ارتباطها به لسوء سلوكه.

وروى شهود عيان في قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع في محافظة المنوفية، مساء اليوم السبت تفاصيل مقتل الطالبة أماني الجزار، متأثرة بإصابتها بطلق خرطوش على يد شاب، وجرى نقلها إلى مستشفى بركة السبع المركزي لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

وقال شهود العيان إن الطالبة المتهم تربص بالمجني أمام منزلها وأطلق عليها النار من الخلف من سلاح ناري “خرطوش”، وفر هاربًا من موقع الحادث.

واوضح شهود العيان أن الطالبة أصيبت بـ”رش خرطوش” في الظهر، وجرى نقلها إلى مستشفى بركة السبع المركزي، ولكن محاولات إنقاذها فشلت ولفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفى.

ونشرت الطالبة أماني عبر صفحتها الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك قبل ساعات من مقتلها قائلة: “أنا شخص كويس في عين نفسي أما عينك فحطلها قطره وسيبها فتره

والمجني عليها تدعى “أماني.ع” تبلغ من العمر 19 عامًا، طالبة في كلية التربية الرياضية، وجرى نقلها إلى المستشفى ووضعها على جهاز التنفس الصناعي، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بالخرطوش من الظهر.

وذكر أهالي أن المتهم بارتكاب الواقعة يدعى “أ.ف” يبلغ من العمر 29 عامًا من أبناء القرية، حاصل على مؤهل متوسط، وأنه تربص بالمجني عليها وأطلق عليها النار من الخلف أثناء خروجها من منزلها ولاذ بالفرار من مكان الحادث.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة