تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

شمس انفصلت عن لاعب مشهور بعد 21 يوم من الزواج 

شمس انفصلت عن لاعب مشهور بعد 21 يوم من الزواج 

كتب: اسلمان فولى

إسمها الحقيقي “صابرين نبيل العسكرى” واشتهرت سينمائيا باسم “شمس” ولدت عام 1976 في محافظة الأسكندرية جدتها الشاعرة الكبيرة علية الجعار، لم تقدم الكثير من الأدوار سواء سينمائياً أو تليفزيونيا إلا أن أدوارها القليلة جعلتها لا تنسي لأسلوبها وجمالها الذى ظهرت بهما منذ انطلاقها الذى بدأ بالاعلانات ثم التمثيل.

الفنانة شمس التي لمعت في فترة الألفينات، جمعتها علاقة حب طويلة بنجم نادى الزمالك ومنتخب مصر وقتها مدحت عبدالهادي ليعلنا خبر زواجهما على الجماهير والوسط الفني، ولكن بعد مرور 21 يوماً فقط أعلنا طلاقهما بسبب كثرة الخلافات بينهما .

وفى نفس تلك الفترة الحزينة، تعرضت لحادث مؤسف وخطير كادت أن تفقد حياتها فيه إلا أن العناية الإلهاية أنقذتها، بعد أن اصطدمت سياراتها بسور أعلي كوبرى الجيزة، إلا أنها خرجت منها ببعض الكدمات فقط.ع

عاشت الفنانة شمس حالة صعبة وحزينة بعد خبر وفاة والدتها التي توفت بعد إصابتها بأزمة قلبية حادة في الإسكندرية.

وقد استعانت الفنانة شمس بكثير من علماء تفسير الأحلام، وذلك بعد أن رأت والدتها في المنام، وهي تصرخ وكان شعرها أسود، مما جعل شمس تصاب بالحزن والاكتئاب.

لم يكن لها حظ وفير في عالم السنيما، ولكن لها من المشاهد التي لا يمكن نسيانها، دور الخادمة بـ«فيلم ثقافي»، الذي شاركت من خلال أحمد زق، وأحمد عيد، وفيلم «حماده يلعب» مع أحمد رزق أيضًا، الذي جسدت به دور خطيبته «ليلى السيد أحمد»، وأخيرًا فيلم «الفرح»، الذي ظهرت فيه بمشهد كراقصة.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة