تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

شعبان وطه يطلقان مبادره كفر الشيخ نظيفه باهلها ليلا

شعبان وطه يطلقان مبادره كفر الشيخ نظيفه باهلها ليلا

كتب : وليد معوض

حمله نظافه يقودها اللواء “شعبان مبروك” رئيس مجلس المدينه شنت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدنيه كفر الشيخ ، حمله مكثفة لنظافة الشوارع الرئيسية والجانبية، باستخدام كل الأجهزة والمعدات وكنس الأتربة، ورفع القمامة والمخلفات.

جاءت الحمله، في إطار توجيهات الدكتور” اسماعيل طه”، محافظ كفر الشيخ ، لرؤساء مجالس المدن، بضرورة الارتقاء بمنظومة النظافة، وصيانة، وتمهيد الطرق، والحفاظ على نظافة البيئة والصحة العامة.

وقد وضع مجلس مدينة كفر الشيخ برئاسة اللواء “شعبان مبروك” ، برنامج عمل يومي، وتقسيم العمل إلى ورديات ونوبتجيات طوال الـ 24 ساعة، وتقسيم المناطق والشوارع، لعدم إعاقة حركة المرور والسير من جهة، وتحقيق المظهر الجمالي والحضاري من جهة أخرى.

وأصدر محافظ كفر الشيخ تكليفات لرؤساء المدن، بحصر الشوارع التي تحتاج تمهيد وصيانة، والشوارع التي تحتاج لرصف كامل، وإعداد بيان تفصيلي بذلك مع ترتيبها من حيث الأولوية للبدء الفوري في التنفيذ.

وأكد محافظ كفر الشيخ ، أن حملات النظافة سوف تعمم بجميع مراكز ومدن المحافظة للوصول للمستوى الجمالى اللائق.

قد تم افتتاح مبادره معالي الوزير الدكتور”اسماعيل طه “محافظ كفر الشيخ منظومه جمع القمامه ليلا بتقسيم 4 وحي قباء بغرب المدينه تحت شعار كفر الشيخ نظيفه باهلها بالمشاركه المدنيه والمجتمعيه ومعدات مجلس مركز ومدينه كفر الشيخ بالتنسيق مع وزاره البيئه و اداره المخلفات الصلبه بكفر الشيخ وكان استقبال رائع للمبادره من اهالي الحي .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة