تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

شركة MBG تطرح ” River Green Complex” أول مجمع طبي متكامل بالعاصمة الإدارية

شركة MBG تطرح ” River Green Complex” أول مجمع طبي متكامل بالعاصمة الإدارية

شركة MBG تطرح ” River Green Complex” أول مجمع طبي متكامل بالعاصمة الإدارية

كتب / ماهر بدر

 

استكمالًا لدورها في إنشاء كبرى المشروعات التنموية، أعلنت شركة ماستر بيلدر جروب MBG-إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر-إنشاء مشروع River Green Complex، وهو أول مُجمع طبي متكامل بالعاصمة الإدارية الجديدة، مصمم وفقًا لمعايير منظمة الصحة العالمية WHO وكنجز كوليدج بلندن وكذلك أول مبني طبي بفندق (Motel) مما يشجع السياحة العلاجية بالعاصمة الجديدة.

 

يأتي ذلك في إطار حرص شركة ماستر بيلدر جروب على إنشاء مشروعات تحقيق قيمة مضافة للعاصمة الإدارية والقطاع العقاري ككل، وفي ضوء جهودها لدعم توجهات الدولة بإنشاء مشروعات عملاقة توفر خدمات صحية متميزة وتجذب السياحة للعاصمة الإدارية الجديدة.

 

ويقع مشروع River Green Complex، في موقع متميز بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر والبرج الأيقوني، وبين الحي السكني R2 والحي السكني R3، واللذان تم الانتهاء من بنائهما وتشطيبهما بالكامل، ومن المقرر أن يستقبلوا أول سكان بالعاصمة الإدارية، وكذلك يتميز موقع المشروع بالقرب من مجموعة من الجامعات سيناء والكندية والألمانية وكذلك المدينة الرياضية ومدينة المعرفة والمدينة الذكية، وعلى بعد أمتار قليلة من مدارسseven pillar.

 

ويتميز مشروع River Green Complex، بتصميم أيقوني مميز بواجهات زجاجية فاخرة، من تصميم وتنفيذ شركة EHAF Consulting Engineers بخبرة هندسية دولية في القطاع الطبي تصل إلى أكثر من 50 عام، وكذلك يتميز بخبرة طبية كبيرة لمجلس الإدارة تحت قيادة أ.د/ محمود العدل عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد ورئيس اللجنة الطبية لكأس العالم لكرة اليد (2021) ورئيس مجلس إدارة ماستر بيلدر جروب.

 

وسيقدم مجمع River Green، خدمات صحية مميزة بمستوى عالمي لأول مرة في مصر، وسيضم المجمع عيادات ومراكز طبية مختلفة بتصميمات مختلفة بتشطيب كامل مزودة بأرضيات مضادة للبكتيريا، دهانات مضادة للبكتيريا، ونظام تعقيم بالهواء، كما سيجهز المجمع لاستخدام ذوي الهمم، مع مراعاة خصوصية الأطباء والمرضى فلكل منهم مصاعد ومداخل مختلفة وكذلك مصاعد طبية مجهزة لنقل أسرة المرضى.

 

ولأول مرة في مصر، يقدم مجمع River Green، خدمات ما بعد الاستلام مثل إدارة التعاقدات الطبية-تسويق للسادة الاطباء- السياحة العلاجية، ويضم كذلك فندق للسياحة العلاجية يشمل مطعم، قاعة مؤتمرات، غرف اجتماعات وندوات.

 

يذكر أن شركة ماستر بيلدر جروب Master Build Group هي إحدى الشركات الرائدة بمجال العقارات منذ أكثر من ثلاثة عقود، نفذت خلالها كبرى المشروعات التنموية في منطقة دلتا مصر منها كمبوند pukka بالعاصمة الإدارية الجديدة، المنصورة انترناشونال ميديكال سنتر، Elite ميديكال تاور، العلا سيتي El Ola City في مدينة المنصورة، جيهان ميديكال سنتر Gehan Medical Center، كمبوند صن ست Sunset في مدينة رأس البر.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة