تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

شبرانبات يواصل إبداعاته من أجل تحقيق حلم التتويج باللقب

شبرانبات يواصل إبداعاته من أجل تحقيق حلم التتويج باللقب

 

كتب: ضياء الشرقاوي
نجح فريق مركز شباب شبرانبات ممثل الغربية بتصفيات الجمهورية لدوري مراكز الشباب فى نسخته السابعة بقيادة مصطفى العطافي المدير الفني للفريق فى تخطي المرحلة الأولى من مشوار حلم التتويج باللقب عن جدارة واستحقاق فى المباراة التى جمعتهما مع مركز شباب الروضة ممثل دمياط على ملعب مركز شباب شاوه بالدقهلية ..

تسيد أبناء دمرو المباراة منذ إنطلاق صافرة عرفة عرفات حكم المباراة ، وفى الدقيقة “17” نجح المتألق ورجل المباراة الأول “عبده لطفي” فى إحراز الهدف الأول لشبرانبات من تسديدة قوية جداً «كرباج» لم ينجح عبدالرحمن حسونه حارس مرمى شباب الروضة فى التصدى لها .

واصل لاعبو شبرانبات إهدار العديد من الهجمات السهلة حتى نجح لاعبو شباب الروضة فى إستغلال هجمة مرتدة سريعة عن طريق اللاعب “إسلام عبدالباقي” فى الدقيقة “36” وسط غياب الرقابة الدفاعية من لاعبو شبرانبات وسدد الكرة بسهولة جداً محرزاً هدف التعادل لتعود المباراة من جديد إلى نقطة البداية ..

ومع إنطلاق الشوط الثاني فرض لاعبو شبرانبات سيطرتهم على المباراة من جديد مع مواصلة إهدار الأهداف ، حتى نجح “مصطفى لطفى” لاعب شبرانبات فى الدقيقة “14” من خلق هدف من كرة تكاد تكون منعدمة واستحوذ عليها ببراعة ومرر الكرة لـ “معتز سامي” والمرمى شبه خالي ليضيف الهدف الثاني ، وفى الدقيقة 30 يهدر عبدالحميد محمد لاعب شبرانبات إنفراد تام بالمرمى ويضعها بغرابة شديدة جداً خارج المرمى ، لتنتهي المباراة بفوز شبرانبات ممثل الغربية (1/2) ويتأهل إلى دور الـ16 فى انتظار الفائز من مباراة اليوم بين شباب المنيرة “الوادي الجديد” وشباب بني مزار “المنيا” على ملعب مركز شباب ناصر بأسيوط فى تمام الواحدة ظهراً .

وأكد العطافي عقب المباراة أن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق اللقب مشيداً بأداء لاعبيه، وأن هناك منظومة ناجحة عنوانها الإصرار والعزيمة ممثلة فى جهاز فني محترم وداعم بقوة للفريق ، كما توجه بالشكر لكل من ساند الفريق سواء مادياً أو معنوياً .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏‏‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة