تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

«شاهين» يجتمع بكبرى الكيانات العاملة لبحث أوجه التعاون بميناء دمياط .

«شاهين» يجتمع بكبرى الكيانات العاملة لبحث أوجه التعاون بميناء دمياط .

أحمد حجاب -دمياط
في إطار التعاون والتنسيق المستمر بين هيئة ميناء دمياط وكبرى الكيانات والشركات العاملة بالميناء بإعتبارهم شركاء أساسيين في عملية التنمية وتطوير الأعمال .
إستقبل الربان طارق شاهين رئيس مجلس الإدارة مجموعة من رؤساء كبرى الشركات العامله بالميناء وذلك لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين ، حيث ناقشوا التصورات الخاصة بدفع سبل التعاون والتكاتف لتحقيق خطط تطوير الأعمال والوصول إلى أعلى معدلات آداء ممكنة بحيث تتفق مع الرؤية الإستراتيجية التي تضعها الميناء نصب أعينها بما يحقق المصالح المشتركة بين كافة الأطراف.
وقد أوضح الربان / شاهين أن مجتمع الأعمال بالميناء هو شريك أساسي في عملية التطوير والتحديث المستمر وفقاً للخطة التي تنتهجها الهيئة .
وأن الهيئة في هذا الصدد توجه الدعوة بصفة دورية للشركات والكيانات ذات الصلة بالأعمال داخل الميناء لمناقشة وجهات نظرهم فيما يخص تطوير أعمالهم وسبل حل أية معوقات قد تواجههم في هذا الشأن و في أسرع وقت .
هذا وقد أشاد رؤساء تلك الكيانات بالإهتمام الكبير الذي يوليه رئيس هيئة الميناء في سبيل تحقيق المنفعة المشتركة لكافة الأطراف بإعتباره مبدأ رئيسي في التعامل بين الهيئة وجميع المتعاملين مع الميناء.
وفي سياق متصل ترأس الربان شاهين إجتماعاً للجنة تفعيل القرار الجمهوري رقم 110 لسنة 2000 بحضور جميع رؤساء الجهات العاملة بالميناء حيث تم مناقشة الموضوعات ذات الصلة بسير العمل داخل الميناء وبحث أية مشكلات قد تواجه العمل وكيفية إزالة تلك المعوقات لزيادة كفاءة التشغيل بالميناء وأيضاً متابعة تنفيذ القرارات الصادرة عن إجتماع المجلس الأعلى للموانئ بجلسته الأخيرة كما تناول بعض الموضوعات الأخرى ذات الصلة بالعمل داخل الميناء .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة