تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

شاهد بث مباشر liverpool live و توتنهام الدوري الإنجليزي

شاهد بث مباشر liverpool live و توتنهام الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول اليوم مباشرة الآن.. شاهد بث مباشر liverpool live و توتنهام الدوري الإنجليزي

يقدم «الوطن سبورت» المعلومات كافة الخاصة بدوريات أوروبا، ومنها بث مباشر ليفربول وتوتنهام ورابط مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم، التي تقام على ملعب «توتنهام» معقل السبيرز،

ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي 2021، التي يبحث خلالها الريدز عن فرصة لحصد أكبر قدر من النقاط، قبل استدعاء لاعبيه إلى بطولة كأس أمم أفريقيا، شاهد بث مباشر ليفربول الآن.

شاهد.. بث مباشر ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يخوض يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بث مباشر ليفربول اليوم أمام توتنهام، بقيادة الإيطالي أنطونيو كونتي، مفقتداً لخدمات أبرز لاعبيه، وعلى رأسهم الهولندي فيرجيل فان دايك، البرازيلي فابينيو و كورتيس جونز، بعد خضوعهم لفحوصات طبية أثبتت إصابتهم بفيروس كورونا، ليخضعوا لمرحلة العزل لحين التعافي بشكل كامل.

مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم بث مباشر live

ارتبط اسم العديد من الأسماء داخل توتنهام وليفربول، بالإصابة بفيروس كورونا المستجد، وعلى رأسهم محمد صلاح، قبل أن يعلن الريدز بشكل رسمي عن لاعبيه المصابين بالوباء المستجد، إذ أكد يورجن كلوب على أهمية الإعلان عن الأسماء والأعداد المصابة داخل جميع الأندية في الدوري الإنجليزي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يقف ليفربول في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 40 نقطة، حصدهم من الانتصار في 12 مباراة، والتعادل أربع مرات، ومنى بالهزيمة مرة وحيدة منذ بداية الموسم الجاري، ليقف في الوصافة بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي، صاحب الصدارة، ويبحث الريدز عن فرصة من أجل الابتعاد عن شبح خسارة لقب البريميرليج، بفارق نقطة عن السيتي، مثلما حدث في موسم 2018-2019.

يحتل توتنهام، الذي يقوده الإيطالي أنطونيو كونتي للمرة الأولى، المركز السابع، برصيد 25 نقطة، حصدهم من الانتصار في ثماني مباريات، والتعادل مرة وحيدة، والخسارة خمس مرات منذ بداية الموسم الجاري.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة