تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

“شاروبيم” يعلن عن فتح شارع بورسعيد المغلق بدكرنس منذ ثلاثين عاما ونقل سوق السمك

“شاروبيم” يعلن عن فتح شارع بورسعيد المغلق بدكرنس منذ ثلاثين عاما ونقل سوق السمك

شهاب أبويوسف

أعلن الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، عن نقل تجار الأسماك من شارع بورسعيد المغلق بمدينة دكرنس منذ ثلاثين عاما إلى مقر سوق السمك الأصلي وفتح الشارع لحركة المرور في الاتجاهين.

وأكد محافظ الدقهلية، على ضرورة الالتزام بالنظام العام لعدم تعطيل مصالح المواطنين وضرورة الإستغلال الأمثل لموارد الدولة وتعظيم الاستفادة من شوارع المدينة، وأضاف أن سوق السمك الذي تم تطويره ليصبح على أعلى مستوى يعمل على تجميع تجار الأسماك في مكان واحد ويسهل حركة شراء وبيع الأسماك لهم وإلى المواطنين ويساعد على منع التكدس المروري وخنق الشارع ويصب في صالح الجميع تجار ومواطنين.

ومن جهة أخري أعلن محافظ الدقهلية، عن دخول 20 صندوق جديد لمنظومة النظافة للمساعدة في عمليات جمع القمامة وعدم تكدسها بالشوارع، وشدد على الأستاذ محمد عيد، رئيس مركز ومدينه دكرنس، بتكثيف الجهود لرفع كافة المخلفات ونقل القمامة إلى أماكن تدويرها للحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة.

جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة لمحافظ الدقهلية إلى مدينة دكرنس لتنفقد أوضاع المدينة على الطبيعة والاطلاع عليها على أرض الواقع والاطمئنان على حسن سير العمل في مختلف قطاعات الخدمات بالمدينة.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة