تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

شاروبيم يطمئن على حالة شوارع مدينتي المنصورة وطلخا بعد سقوط الأمطار

شاروبيم يطمئن على حالة شوارع مدينتي المنصورة وطلخا بعد سقوط الأمطار

الدقهليه/عبده الشربيني حمام

تفقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية مركزي ومدينتي المنصورة وطلخا لمتابعة حالة الشوارع بعد سقوط الأمطار للاطمئنان على مستوى أداء الجهاز التنفيذي في إزالة آثار الشتاء وكسح تجمعات المياه من أماكنها.
واستدعى محافظ الدقهلية كلا من رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ورئيسي حي شرق وغرب المنصورة ورئيسي مركز ومدينة المنصورة وطلخا ،ووجه لهم بضرورة التنسيق الكامل والتعامل الفوري في حالة وجود انسداد أو تجمعات للمياه.
وتفقد شاروبيم محطة رفع الصرف27 الرئيسية بالمجزر والتي تستوعب 75% من مياه الصرف والأمطار وتقوم بتجميعها ورفعها لمحطة المعالجة الرئيسية الموجودة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالطريق الدائري ليتم معالجتها واستخدامها في الزراعة.
ومن داخل محطة الصرف شدد محافظ الدقهلية على رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي باجراء الصيانة الدورية للمحطة واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن عملها بكفاءة دون أعطال واتخاذ الاحتياطات اللازمة لعدم انقطاع الكهرباء عنها وصيانة دورية للبطاريات.
وشدد محافظ الدقهلية على رؤساء الأحياء والمدن بسرعة إزالة أي تجمعات مياه باستخدام سيارات الشفط وكسح المياه والتأكد من عمل جميع البلاعات لتصريف تجمعات المياه وسرعة التعامل مع الأحداث والاستجابة لشكاوي المواطنين.
وتفقد محافظ الدقهلية عددا من الشوارع والمناطق وتابع عمليات إزالة آثار الأمطار وتجمعات المياه في ، شارع المشاية والجمهورية، شارع الجيش وكوبري منية سندوب،والطريق الدائري،وكوبري الجامعة،وعددا من شوارع مدينة طلخا وطريق المقابر،وشارع قناة السويس، ودوران جديلة أمام المعسكر،شارع عبد السلام عارف،محطة صرف27 بالمجزر،وطريق المنصورة السنبلاوين .
والجدير بالذكر أن محافظ الدقهلية قد ترأس غرفة العمليات المنعقدة بديوان عام المحافظة اليوم، بحضور كل من الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة،وسعد الفرماوي السكرتير المساعد،ومسئولي شركة المياه والصرف الصحي،والكهرباء،والحماية المدنية، والمرور،والكهرباء، والصحة للتنسيق بين كافة الجهات للتعامل الفوري مع مياه الأمطار وإزالة الآثار المترتبة عليها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة