تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

سيد صادق يروي تفاصيل علاقته بعادل إمام والشيخ الشعراوي في “المحور”

سيد صادق يروي تفاصيل علاقته بعادل إمام والشيخ الشعراوي في “المحور”

متابعة محمد سالم

يحل الفنان سيد صادق، ضيفًا على الإعلامية نور يوسف، في أول ظهور تليفزيوني له، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، وذلك خلال حلقة الغد السبت، من برنامج “ميجا ستار” عبر شاشة قناة “المحور” في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويكشف “صادق” خلال الحوار، عن أسباب اختفاءه عن الساحة الفنية قرابة الخمس أعوام، وحقيقة اعتزاله المجال، وتوجيه رسالة للجيل الحالي من المخرجين والمنتجين، كما يتطرق الحوار إلى علاقته بعددِ من الفنانين، منهم عادل إمام ونور الشريف وفؤاد المهندس وأحمد زكي، وكذلك الشيخ محمد متولي الشعراوي.

ويتحدث سيد صادق، عن بدايات دخوله المجال، والذي انطلق من خشبة المسرح، مرورًا بالسينما والتليفزيون، وأسباب حصره في أدوار الشر ورجل الأعمال الخارج عن القانون، وحقيقة غضبه لعدم حصوله على تكريمات وجوائز.

ويكشف لأول مرة مع نور يوسف، عن علاقته بابنه “لؤي” المؤلف والسيناريست، وعلاقته ببرامج مقالب رامز جلال، وتعاونها سويًا في تأسيس شركة انتاج فني، كما يتحدث عن اتجاهه للتجارة، واعتماده عليها في ظل ابتعاده عن المجال.

يذكر أن برنامج “ميجا ستار” تقدمه الإعلامية نور يوسف، يوم السبت من كل أسبوع، عبر شاشة قناة “المحور” في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة