تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

سيد رجب ينعي رحيل النجم الكبير سمير غانم 

سيد رجب ينعي رحيل النجم الكبير سمير غانم 

سيد رجب ينعي رحيل النجم الكبير سمير غانم

كتب / طارق ناجح

 

شارك الفنان سيد رجب على حسابه الشخصي على الفيسبوك ، صورة للنجم الكبير الراحل سمير غانم ناعياً إياه قائلاً “مصر والوطن العربي فقد اليوم “ملك الكوميديا”.. خالص العزاء لأسرته ولكل مُحبيه

رحل النجم الكبير اليوم ٢٠ مايو ٢٠٢١ عمر عمر ناهز الـ ٨٤ عاماً بعد صراع مع فيروس كورونا لم يستمر طويلاً .

كان آخر مشاركات الفنان القدير خلال إعلان لإحدى شركات المحمول المصرية خلال شهر رمضان الماضي و الذي ظهر به بخفة الظل التي عهدناها فيه منذ ما يقرب من ستة عقود .

ولد الراحل الكبير في ٢٠ يناير ١٩٣٧م بالمملكة المصرية و عاش و عاصر المملكة و الجمهورية و الجمهورية العربية المتحدة (مصر و سوريا) و جمهورية مصر العربية . سمير غانم هو واحد من أهم نجوم الفن و الكوميديا في المسرح ، التليفزيون، و السينما في العصر الحديث . هو ملك الكوميديا و الإرتجال على المسرح .. و يتمتع بِخفَّة ظِلْ و كاريزما نادرة تَنُم عن ذكاء شديد و ثقافة واسعة . في مطلع الستينيات من القرن الماضي قام بالإشتراك مع الراحلين جورج سيدهم و الضيف أحمد لتكوني فرقة (ثلاثي اضواء المسرح) و التي لاقت نجاحاً كبيراً دفعها للمشاركة في العشرات من الأعمال السينمائية و بطولة العديد من الأعمال المسرحية .

(منتهى الفرح) هو أول فيلم شارك فيه النجم الكبير عام ١٩٦٣م ، و (عقدة الخواجة) هو آخر فيلم شارك فيه عام ٢٠١٨م ، شارك فيما بينهما في أكثر من ١٥٠ فيلم سينمائي . شارك عام ١٩٦٥م في أول عمل تليفزيوني و هو (تركة جدو) و كان آخر عمل شارك في بطولته من إبنته دنيا عام ٢٠١٩م من خلال (بدل الحدوته ثلاثة ) .

رحِمَ اللّٰه النجم الكبير سمير غانم الذي رسم الإبتسامة على وجوهنا و منح البهجة والسرور لقلوبنا على مدار ٦٠ عاماً من خلال كل فيلم ، مسرحية ، مسلسل ، فوازير ، أو أي لقاء تليفزيوني .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة