تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

سوزان علي ذمة رجلين

سوزان علي ذمة رجلين

كتبت :ايمان محمد

لاندري اهو العناد مع تجربة سيئة ام هو الجهل بالدين والقانون
وهل في حالة الحبس يتربي الصغير بداخل جدران السجن
ام يحرم من امه …..مواقف العدل يطبق فيه بقانون الرحمة افضل …واليكم القصة .

بعد سنة زواج.. ناصر اكتشف أن “أم ابنه” على ذمة رجل آخر
المتهمة
فى موقف المنيب .. جلس “ناصر” داخل السيارة التي يعمل بها يفكر في زواجه وإلحاح أسرته عليه، وافق على مقترح الأسرة وبدأ البحث عن عروس ليستقر في بيت ويجمع شتات روحه.

وفي أثناء تفكيره العميق حضر أحد السائقين بالموقف، وتحدثا معا عن متاعب الحياة ومنغصاتها، حتى باح “ناصر” بما يؤرقه، ففوجئ بزميله يعرض عليه الزواج من مطلقة لم تتخط الـ 24 من عمرها “ترضى بقليله”.. فطلب منه التعرف عليها حتى يتم المراد.

لم يعلم “ناصر” أن التي وافقت على الزواج منه متزوجة بالفعل من أحد أقاربها ولا زالت على ذمته، لكنها خدعته حيث أظهرت له ورقة “طلقتها الأولى” من زوجها الحالي موهمة إياه أنها وثيقة الطلاق الرسمي، فتم زواجهما بعد عدة أشهر.

عام كامل عاشه الزوجان “ناصر وسوزان” وأثمر زواجهما عن مولود، عام كامل يعمل باجتهاد لتوفير نفقات حياة كريمة لزوجته وطفليهما، حتى جاءت الطامة الكبرى، أثناء زيارة والدة “سوزان”.

فوجئ “ناصر” بشخص يُدعى “مجدي” كان موجودا في بيت “حماته” صافحا بعضهما، وهمس الأخير في أذنه قائلا: “على فكرة أنا كنت بدور عليك والحمد لله إني لقيتك.. أنا كنت متجوز سوزان لما اتجوزتك وهي ورتك قسيمة الطلاق بتاعت الطلقة الأولانية لكنها كانت على ذمتي”.

تهدمت أحلام “ناصر” وضاقت عليه الدنيا، وقرر مواجهة “سوزان” بما علم، فنفت ما قاله زوجها السابق جملة وتفصيلا، ومع إصراره على معرفة حقيقة الأمر، غافلته وتمكنت من الهرب إلى منزل أسرتها.

حاول “ناصر” التوصل لحل معه زوجته دون جدوى، حتى توجه إلى هناك ففوجئ بأسرتها وقد نصبت له كمينا وهددوه بالضرب باستخدام أسلحة نارية وبيضاء، فغادر المكان، وقرر مقاضاة الزوجة.

حرر “ناصر” محضرا ضد زوجته حمل رقم 3424 لسنة 2019 جنح مركز الجيزة، وألقت الشرطة القبض عليها، وأحالتها للنيابة العامة والتي أمرت بحبسها بعدما أثبتت التحقيقات أن “سوزان” تزوجت من “ناصر” بتاريخ 15 مايو 2018، بينما تطلّقت من “مجدي” رسميا يوم 25 مايو 2018، وأسندت لها النيابة اتهامين الأول يتعلق بالجمع بين زوجين والتزوير في محرر رسمي واستعماله.

وتقول المحامية دينا المقدم لـ”الوطن”، إن الجمع بين الزوجين أو تعدد الأزواج جريمة يعاقب عليها قانون العقوبات، ويعتبرها “زانية” بموجب القانون، فالمرأة التي ثبت زناها، تعاقب بالحبس لمدة سنتين طبقاً للمادة 274 من قانون العقوبات.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة