تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

سلك تيار كهربائي مسروق رواء مقتل طالبة بالغربية

سلك تيار كهربائي مسروق رواء مقتل طالبة بالغربية

كتب/ ايمن حجر

كشف أهالى قرية بغداد التابعة لمركز كفر الزيات عن السبب وراء مصرع الطالبة سما الشطلاوى ،وهو سلك تيار كهربائي موصول بطريق غير شرعية أدى إلى حدوث ماس أثناء تساقط الأمطار .

وأكدوا أن أحد المنازل المجاورة للعمود الكهرباء المتسبب في مصرع الطالبة موصول بتيار كهربائي مسروق ومكشوف، وتم عمل محضر ضد مالكى هذا المنزل من قبل مباحث الكهرباء.

وأشار الأهالى أن الطالبة سما، هي أخت لشقيقتين، ووالدها يعمل فى شرم الشيخ، ووالدتها ممرضة في الوحدة الصحية بالقرية، وأثناء ذهابها إلى المدرسة وعبورها الطريق متفاديه الأمطار، لمست عمود الأنارة ما أصابها بصاعق كهربائي أدي إلى وفاتها فى الحال.

ومن جانبه كشف مسؤول في كهرباء الغربية، أن المعاينة أثبتت وجود سلك كهرباء، موصول به لمبة فى أعلى العمود ومفتاح إنارة فى الجزء السفلي للعمود، وأن السلك متهالك، وتركيبه مخالف لأشتراطات سلامة الأنارة العامة في الشوارع.

وتعود أحداث الواقعة عندما اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى صباح اليوم، الخميس، اخطارا من اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة بمصرع سما على حسن الشطلاوي، طالبة بالصف السادس الابتدائي، مقيمة بقرية قصر بغداد، التابعة الى مركز كفر الزيات، صعقا بالكهرباء من عمود كهربائي، أثناء هطول الأمطار وذلك في السابعة والنصف صباحا، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة