تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

سكرتير عام سوهاج يشهد إحتفالية “قصر الثقافة” بالمولد النبوي الشريف

سكرتير عام سوهاج يشهد إحتفالية “قصر الثقافة” بالمولد النبوي الشريف

سوهاج : حمدي صابر احمد

شهد اللواء عصام الدين الليثي سكرتير عام محافظة سوهاج، اليوم الاثنين، نيابة عن محافظ سوهاج، احتفالية فرع ثقافة سوهاج بذكرى المولد النبوي الشريف، للعام الهجري ١٤٤١هـ، بنادي المحليات بمدينة ناصر، بحضور جلال أبو الدهب مدير فرع ثقافة سوهاج، وعدد من القيادات التنفيذية وأهالي المحافظة.
بدأت الإحتفالية بالسلام الوطني وآيات من القرأن الكريم، تلاها فقرات فنية في مدح رسول الأمة، قدمتها فرقة سوهاج للفنون الشعبية، تلاه عرض آخر لفرقة سوهاج القومية للآلات الشعبية، ثم عرض لمواهب من أبناء سوهاج في الإنشاد الديني، وإلقاء الشعر، تلاه عرض لفرقة سوهاج للموسيقى العربية.
الجدير بالذكر أن نادي المحليات كان من أحد المشروعات المتعثرة بالمحافظة منذ إنشائه عام 1994 بسبب معوقات تتعلق بأعمال الكهرباء، وتم تطويره وتوفير كشك كهرباء وإنارة النادي بالكامل، هذا العام، حيث تم إنشاؤه على مساحة 1981 متر مربع بموقع متميز على النيل بمدينة ناصر، وذلك لخدمة العاملين بالإدارة المحلية والشعبيين وأسرهم، وتم إشهاره كنادى رياضي، ثقافي، إجتماعي، ترفيهي.
ويتكون النادي من 3 طوابق، يحتوي على مطعم وكافيتريا وقاعات للإجتماعات والتدريب، وقاعة أفراح، وحديقة تطل على النيل، وجناح فندقى يضم 12 غرفة فندقية، بالإضافة الى 4 أجنحة.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة