تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

سعيد بن طحنون والقنصل المصري بأبوظبي يفتتحان المعرض العقاري المصري “هذي مصر “

سعيد بن طحنون والقنصل المصري بأبوظبي يفتتحان المعرض العقاري المصري “هذي مصر “

كتبه :محمد فوزي -أبوظبي

شهد معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان الرئيس الفخري للنادي المصري بالعين، يرافقه أسامة حمدي قنصل مصر بأبوظبي، المهندس محمد سعيد الداشر نائب الرئيس الفخري للنادي المصري افتتاح المعرض العقاري المصري «هذي مصر» في دورته الثانية عشر و المقامة بفندق شيراتون أبوظبي.

وأبدى بن طحنون إعجابه بالمعرض العقاري المصري الذي تتنوع المشروعات المطروحة فيه لتناسب جميع الشرائح ويهدف إلى تشجيع المواطنين والمقيمين على الاستثمار في مصر،

وأوضح أنّ ما يميّز المعرض في دورته الحالية هو تواجد أماكن متنوعة للاستثمار مثل العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة بالإضافة إلى المناطق المعهودة كالساحل الشمالي والإسكندرية ومدينة نصر و6 أكتوبر والتجمع وأيضًا القاهرة الجديدة.

وأشار إلى تواجد 16 شركة من كبرى شركات العقارات في مصر التي تقدم عددًا من المشاريع السكنية والسياحية والتجارية وبوجود نسبة كبيرة من المشروعات الجاهزة للتسليم الفوري عند التعاقد مع تقديم كافة الشركات امتيازات وتسهيلات في السداد تصل إلى خمس سنوات.

من جانبه، قال القنصل المصري: إن الدورة الثانية عشر للمعرض العقاري تتميز بتعدد المشروعات المطروحة وتنوعها لإعطاء فرصة المفاضلة بين العروض والتشجيع على الاستثمار والاستفادة من خصم الشركات وتسهيلات السداد المطروحة بالمعرض إضافة إلى المناطق الجديدة التي طرحت مشروعاتها للاستثمار.

وأكد أنّ إقامة المعرض في العاصمة أبوظبي يدل على عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين التي أرسى دعائمها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ويسير على نهجه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، منوّهًا بما يُكنّه أبناء الشعب المصري من محبة وتقدير تجاه إخوانهم في الإمارات.

وأكد المدير التنفيذى، لشركة النيروز لتنظيم المعارض إسلام برهان أن القطاع العقارى لا زال الملاذ الآمن والحصان الرابح مهما كان يواجه من تحديات، وذلك يرجع لأسباب عدة في مقدمتها أن هناك طلبا حقيقيا على العقار في مصر بالمقارنة بأى سوق عقارى آخر.
من جانبه قال هيثم برهان، نائب رئيس مجلس الإدارة، إن المشروعات القومية وفى مقدمتها العاصمة الإدارية والعلمين ومدن الجيل الرابع وغيرها من المشروعات، استطاعت أن تحدث طفرة حقيقة في الاقتصاد المصرى، وتجبر المجتمع الدولى على تغير وجهة نظره حول الاقتصاد المصرى.
وأوضح، أن المعرض يقدم فرصا متنوعة لكافة الفئات التى ترغب في الاستثمار في العقار وخاصة من المصريين المقيمين في الخارج، موضحا أن الشركات تشارك بنحو 100 مشروع عقارى لجلب فرص استثمار حقيقية سواء على المستوى المحلي أو المستوى الخارجي يتوافق مع كل المستويات والفئات المجتمعية.
وتابع: أن النجاح الكبير الذى حققه المعرض في دوراته السابقة جعلنا نعمل داخل الشركة على تعدد المشروعات المطروحة وتنوعها لتناسب جميع شرائح المجتمع وإعطاء فرصة المفاضلة بين العروض والتشجيع على الاستثمار والاستفادة من خصم الشركات الذى وصل إلى 20% والتسهيلات في طرق السداد وأيضًا عروض التمويل العقارى المقدمة من بنك مصر البنك الراعى للمعرض.
وكان من بين الحضور الأستاذ ياسر أحمد من هيئة المعارض المصرية والدكتور أحمد نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري بالعين ،الأستاذ أيمن النجار أمين صندوق النادي المصري المهندس مجدي الالفي أمين صندوق الاتحاد الدولي لابناء مصر بالخارج
الاستاذ محمد فوزي مدير العلاقات العامة بالنادي المصري بالعين وعدد غفير من ممثلي الشركات والمطورين العقاريين بالإضافة لأبناء الإمارات ومصر
ويستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام برعاية بنك مصر والإمارات للصرافة والنادي المصري بالعين ودبي .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة