تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

زيارة طلبة كلية الأمرات للتكنولوجيا لمتحف الجسد العالمى

زيارة طلبة كلية الأمرات للتكنولوجيا لمتحف الجسد العالمى

طلبة كلية الإمارات للتكنولوجيا يزورون متحف الجسد العالمي

متابعة – مرام محمد

نظّم قسم شؤون الطلبة في كلية الإمارات للتكنولوجيا امس زيارة تعليمية إلى متحف الجسد العالمي الذي تستضيفه جامعة خليفة ولأول مرة في الوطن العربي.

ترأس وفد الكلية د. كاشف الشعبان، و د. أمينة التومي من كلية العلوم الصحية، ومهند الشايب، مدير شؤون الطلبة والاستقطاب، و مصطفى الصباح، مدير شؤون الطلبة.

وقال د. الشعبان: “تنفرد كلية الإمارات للتكنولوجيا بارتفاع مستوى أداء طلابها نظراً لحرصها على تضمين الأنشطة العملية ضمن مناهجها من خلال إيجاد تجارب مُبتكرة تُعزّز من النوعية العامّة لدراسة الطلاب والطالبات”.

مُضيفاً: “يُسعدنا أن تستضيف جامعة خليفة، ولأول مرة في الوطن العربي، متحف الجسد العالمي، في خطوة تُبرز حرص المؤسسات التعليم العالي في أبوظبي على الارتقاء بالأداء التعليمي وتحفيز التفكير الإبداعي لدى الطلاب والطالبات بشكل عام”.

وأوضح د. شعبان قائلاً: “اطلع وفد الكلية على أقسام المتحف التي ضمّت عينات حقيقية لأعضاء جسم الإنسان بما في ذلك سلسلة من الأعضاء الملدنة، بالإضافة إلى أجساد بشرية محفوظة تمّ التبرع بها من قبل أصحابها لغرض التعليم. كما شاهد الطلبة فيلما توعوياً عن عمل أعضاء جسم الإنسان لكي يعيش حياً بشكل صحي وسليم، كما اطلعوا أيضاً على كيفية عمل أعضاء الجسم الداخلية والتي تُوضح حالة الجسم خلال فترات المرض فضلاً عن عملها لدى الشخص الرياضي”.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة