تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

” زايد و الغضبان” يتابعان سير العمل بمستشفى أطفال النصر التخصصى ببورسعيد .

” زايد و الغضبان” يتابعان سير العمل بمستشفى أطفال النصر التخصصى ببورسعيد .

 

مروه طارق بورسعيد

تفقدت دكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان واللواء عادل الغضبان ،محافظ بورسعيد عدد من أقسام مستشفى أطفال النصر التخصصى ببوسعيد ، لمتابعة سير العمل داخلها ،وعدد من قيادات الوزارة .

وتفقدت الوزيرة والمحافظ قسم رعاية القلب ووحدة العناية المركزة ، واستمعا من الأطباء المختصيين عن آخر تطورات سير العمل داخل المستشفى والتأكد من توفير أقصى درجة من الرعاية الصحية والطبية للمرضى ، كما حرصا على الوقوف على معدلات العمليات التى تمت حتى الآن بالمستشفى والتى تشهد عمليات تتم لأول مرة خاصة فى جراحات القلب .

وحرصت وزيرة الصحة ومحافظ بورسعيد على التعرف على آراء عدد من المواطنين داخل قسم رعاية القلب ، واستمعا لمدى رضاهم عن منظومة التأمين الصحى الشامل وتقديم الرعاية لهم ، حيث أكد المرضى ان المستوى الطبى داخل المستشفى أصبح على درجة كبيرة من التقدم والكفاءة ، لافتين إلى ان منظومة التأمين الصحى الشامل ساعدت . جميع المواطنين على إجراء العمليات المختلفة دون أى معوقات .

ومن جانبها أشادت دكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان ، بالمستوى المتقدم لمستشفى أطفال النصر التخصصى ، وكذلك وجود أطقم طبية على درجة كبيرة من الكفاءة والتميز ، مؤكدة أن الوزارة حريصة على التدريب المستمر للأطقم الطبية وكذلك توفير بعثات للأطباء خارج مصر للتدريب الأطباء على أعلى مستوى ونقل الخبرات المختلفة لمحافظة بورسعيد ، كما وجهت بمراسلة الجامعات الأوربية لتعليم أحدث النظم الطبية .

وأكد اللواء عادل الغضبان ،محافظ بورسعيد أن مستشفى أطفال النصر تعد صرح طبى عظيم فى بورسعيد وذلك بعد التقدم الملحوظ فى مستوى العمليات والرعاية الصحية والطبية المقدمة داخل المستشفى والتى تقام على أحدث النظم والإمكانيات الطبية ، مشيرا ان المستشفى تعمل طبقا للمعايير العالمية ، وذلك بهدف تقديم أفضل رعاية صحية للمواطن .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة