تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

ريم مصطفى بصورة أبيض و أسود على تويتر كتب : طارق ناجح

ريم مصطفى بصورة أبيض و أسود على تويتر كتب : طارق ناجح

ريم مصطفى بصورة أبيض و أسود على تويتر
كتب : طارق ناجح

شاركت النجمة ريم مصطفى بصورة لها أبيض و أسود عبر حسابها الشخصى على تويتر، فمن وقت لآخر يقوم بعض النجوم و النجمات بنشر صور لهم بالأبيض و الأسود لتبرز أناقتهم و جمال ملامحهم و تقاطيع وجوههم التي لا تستطيع الصور الملوَّنَة أن تُبرِزها.
على الرغم من أن الكثيرين يعتبرون رقم ١٣ فأل شُّؤُم عليهم إلا أن عام ٢٠١٣ شهد إنطلاق ريم مصطفى في عالم الدراما التليفزيونية بمسلسلي (فض إشتباك) للنجم أحمد صفوت و (جبل الحلال) للنجم الكبير (الساحر) محمود عبدالعزيز، و شاركت بعدها في العديد من الأعمال الدرامية الهامة منها الأسطورة، كلبش، مأمون و شركاءه، اللهم إنِّي صائم، عشم إبليس.
و يبدو أنَّ النجمة ريم مصطفى البالغة من العمر ٣٤ عاماً، قد قررت تغيير جِلدَها في آخر أعمالها الدرامية (شديد الخطورة) و الذي يُعرَض حالياً على مِنَصَّة Watchit الرقمية ، حيث إعتادت ريم مصطفى على تقديم دور الفتاة الشقراء ذات العيون الملونة، و لكن في مسلسلها الجديد تُقدِّم مشاهد أكشن و مطاردات كأول مُمثلة تقدم هذه النوعية و بهذا الشكل في عمل درامي. (شديد الخطورة) بطولة أحمد العوضى وريم مصطفى ورياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجى.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*