تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

رفع قيمة الشرائح العلاجية التي يتحملها الجهاز عن العاملين بالجهاز وأصحاب المعاشات

رفع قيمة الشرائح العلاجية التي يتحملها الجهاز عن العاملين بالجهاز وأصحاب المعاشات

متابعة : فيفي فاروق

انطلاقاً من حرص معالي المستشار/ رئيس الجهاز على رفع مستوى الخدمة الطبية المقدمة للعاملين بالجهاز وتخفيف الأعباء عن كاهل الزملاء بالخدمة وأصحاب المعاشات وافق معاليه على زيادة قيمة الشرائح التي يتحملها الجهاز عن العاملين وأصحاب المعاشات والخاصة بالأدوية والعلاجات والتحاليل والإقامة بالمستشفيات وذلك كما يلى:

رفع الشريحة المخصصة لعضو المعاش والخاصة بالأدوية والعلاجات والبالغة 16000 جنيه، وكذلك شريحة الإقامة بالمستشفيات والبالغة 5000 جنيه (من إجمالي 21000 في السنة المالية) إلى 27000 جنيه لتغطية الإجراءات التالية:
– الأدوية.
– التحاليل.
– الأشعة
– فروق الأسعار.

1- تعديل البند الخاص بالشريحة الخاصة بالرعاية المركزة لأصحاب المعاشات البالغة 5000 جنيه والصادر بقرار هيئة المكتب رقم (5) بتاريخ 22/4/2018 ليصبح على النحو التالى:

  • في حالة دخول العضو بالمعاش أو بالخدمة للرعاية المركزة يتحمل النظام التكاليف بحد أقصى 400% من أسعار المؤسسة العلاجية تشمل ما تم داخل الرعاية المركزية مع تحمل النظام 20 ألف جنيه من فروق الأسعار وما يزيد عن ذلك يتحمله النظام بنسبة 50% بحد أقصى 50 ألف جنيه.
  • ويحق لعضو المعاش خصم فروق الأسعار المتبقية من الشريحة المشار إليها عالية والبالغة 27000 جنيه وما زاد عن ذلك يتم تورديها نقداً عند حصول عضو المعاش على نموذج التحويل والذى يتم تجديده كل عشرة أيام.

2- يحق لمجلس الإدارة عند نفاذ شريحة عضو المعاش وفى الحالات الضرورية منح العضو شريحة إضافية بحد أقصى 5000 جنيه بعد الحصول على موافقة طبيب العيادة لتحديد مبلغ العلاج الإضافي الذى يحتاجه العضو.. وما زاد عن مبلغ 5000 جنيه يتم العرض على هيئة مكتب الجهاز.

3- رفع شريحة الأدوية الخاصة بعضو الجهاز بالخدمة العادى من 4000 جنيه إلى 1000 جنيه، والمزمن من 5500 جنيه إلى 15000 جنيه خلال العام المالى.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.