تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

رحمي يتفقد مشروعات الرصف والتطوير بطنط

رحمي يتفقد مشروعات الرصف والتطوير بطنط

متابعة : متابعة رشدي ابوطالب
تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ،صباح اليوم، عدداً من مشروعات الرصف والتطوير الجاري تنفيذها في مدينة طنطا ، وذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، حيث بدأت الجولة بتفقد أعمال تطوير كورنيش طنطا في مرحلتيه الرابعة والخامسة بدايةً من كوبري قحافة وحتى كوبري فاروق بالتوازي مع الكورنيش الحالي حيث تتم أعمال التدبيش في القطاع من كوبري سكة المحلة حتى كوبري فاروق إلى جانب أعمال تطوير القطاع الأخر من كوبري سكة المحلة وحتى كوبري قحافة.
وفي السياق ذاته، تفقد الدكتور طارق رحمي أعمال إنشاء محور ( ميت حبيش – طنطا) الجديد والذي يتم إنشاؤه من كوبري فاروق وحتى نهاية قرية ميت حبيش دون المرور بالطريق القديم، وأوضح المحافظ أنه سيتم تخصيص الطريق القديم كمدخل لطريق السنطة، في حين تخصيص الطريق الجديد للخروج، مما يساهم في تحقيق سيولة مرورية، واختتم المحافظة جولته بتفقد شارع الإسكندرية حيث تتم أعمال تغطية ترعة البتانونية لتوسعة الطريق.
وأشار محافظ الغربية إلى أن المحافظة تنفذ أكبر خطة رصف وتطوير شهدتها المحافظة، حيث يتم إعطاء الأولوية للشوارع والطرق الحيوية التي تساهم في تحقيق سيولة مرورية وتخدم عدد أكبر من المواطنين.
جاء ذلك بحضور المحاسب حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا، الأستاذ عادل داوود رئيس حي أول طنطا والأستاذ محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة