تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

رحمى يتابع طلبات المواطنين مع القيادات التنفيذية بالمحافظة

رحمى يتابع طلبات المواطنين مع القيادات التنفيذية بالمحافظة

رحمى يتابع طلبات المواطنين مع القيادات التنفيذية بالمحافظة
كتب/نصرة أبوالخير
ضم اليوم عدد من المواطنين لبرنامج تكافل وكرامة وأمر بتعين مجموعة منهم فى القطاع الخاص وذلك لمساعدتهم على مواجة ظروف الحياة القاسية التى يعيشها المواطن منذ فتره كما تابع عدد من القضايا الهامة التى يتضرر منها الموطن بالمحافظه للوقوف على حلها لمساعدة المواطنين بكافة السبل الممكنه وقد
أجتمع اليوم مع القيادات التنفيذية بالمحافظة لحل عدداً من المشكلات المختلفة التى تقدم بها المواطنين ، وعلى الفور أصدر المحافظ تعليماته لوكيل وزارة القوى العاملة بالغربية بتوفير فرص العمل بالقطاع الخاص لعدداً من المواطنين لتساعدهم على مواجهه أعباء الحياة.
و وجه محافظ الغربية لوكيل وزارة التضامن الإجتماعى بتوفير مساعدات مالية لبعض الحالات مع عمل الإجراءات اللازمة لإدراجهم ضمن برنامج تكافل وكرامة.
كما أمر مدير هيئة التأمين الصحى بالغربية بتوفير العلاج اللازم لعدد من المواطنين مع عرضهم على إستشارى بالتأمين الصحى لتحديد العلاج اللازم أو توفير البديل.
وأصدر محافظ الغربية تعليماته لوكيل وزارة الكهرباء بالتنسيق مع مجلس مدينة كفر الزيات لنقل عمود ضغط متوسط من وسط الشارع إلى مكان أخر أكثر أماناً حرصاً على حياة المواطنين.
وفى نهاية الإجتماع؛ أصدر محافظ الغربية تعليماته المشددة للتنفيذيين بحسن إستقبال المواطنين والإستماع إلى طلباتهم وسرعة حل أى مشاكل يتضرر منها المواطن والتنسيق بين الجهاز التنفيذى على مستوى المحافظة لحلها.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة