تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

رامي عياش يحي حفلات الصيف ويتصدر مواقع التواصل الإجتماعي

رامي عياش يحي حفلات الصيف ويتصدر مواقع التواصل الإجتماعي

كتبت/ولاء مصطفي

عاد البوب ستار”رامي عياش مباشره من “إسبانيا”بعد إحياءه حفلين كبيرين في مطعم”لبنان”ماربييا” بحضور جاليات عربيه حضرت خصيصا لمشاهده نجمهم المفضل وعلي مدي ليلتين قدم “عياش”حفلين .

وقد أحيا “عياش”ليله السبت إحدي أهم مهرجان صيف البقاع وتحديدا في بلده “الفرزل”بحضور شخصيات سياسيه وإجتماعيه إضافه إلي جمهوركبير حضر من مختلف المناطق البقاعيه بحيث نفدت البطاقات قبل ثلاثه أيام من الحفل.

أطرب “عياش” الجمهور علي مدي ساعه ونصف بباقه من اجمل أغانيه القديمه والجديده منهم”بغنيلا وبدقلا وصولا إلي “قصه حب”وقد تفاعل معه الجمهور بشكل غير عادي كما أنه تصدر في هذه الليله مواقع التواصل الإجتماعي بهاشتاج “البقاع بقلب رامي عياش”بعد جمله كبيره قام بها جمهوره من مختلف العواصم العربيه.

أدهش “عياش”الجمهور بأداءه مما دفع رئيس فرقته المايسترو “إللي العليا” لكتابه تعليق علي صفحته الخاصه رامي عياش يشبع جمهور الفرزل غناء ورقصا وطربا بدأ بقرار الري وصولا إلي جواب جواب الري بإعتبار الموضوع سابقه في هذه الأيام خصوصا في حفل مباشر.

إنطلق “عياش” منذ أيام قليله عبر الشاشات اللبنانيه والموسيقيه فيديو كليب “قصه حب” ريميكس من توقيع المخرج”كميل طانيوس” كما يحي مجموعه جديده من الحفلات والمهرجانات ما بين “لبنان،مصر،تونس،قبرص”.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة