تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

رئيس مدينة الطود بالاقصر فى اجتماع “موسع” مع رؤساء القرى لمناقشة بعض الملفات

رئيس مدينة الطود بالاقصر فى اجتماع “موسع” مع رؤساء القرى لمناقشة بعض الملفات

الاقصر : ريم جابر

عقد العميد محمد ابراهيم عياد رئيس مركز ومدينة الطود عقب صلاة الجمعة اجتماعا برؤساء وسكرتارية القرى لمناقشة بعض الملفات بالمركز وسير اعمال الخطة الاستثمارية للعام المالى الحالى ، بحضور نائبي المركز محمد محمود رزق وعلى سيد صادق، وخالد محمد عطيتو سكرتير عام المركز، والمتابعة.

حيث تناول الاجتماع حول نزول رؤساء القرى بالشارع بالمتابعة الميدانيه باستمرار والتي تحمل في طياتها الاهتمام بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين من نظافة وتجميل وكهرباء ومياه وحل المشاكل والمتطلبات للمواطنين .

ونوقش في الاجتماع ايضاََ ملفات المتغيرات المناخيه، وملفات تقنين اراضي أملاك الدوله، وقانون التصالح الجديد في البناء المخالف مع عمل داتا بكافة الطلبات المقدمه من حيث التي تم معاينتها والتي سوف يتم معاينتها والمتوقفه على معاينه ورفع المساحه والملفات التي سعرت والتي انتهت باستلام العقود لاراضي أملاك الدوله .

وشدد رئيس مركز ومدينة الطود على الالتزام بالجداول الزمنية المحددة لكل مشروع فى خطة العام الحالى مع التركيز على استمرار تفعيل منظومة النظافة والتجميل بالمركز والقرى وتكثيف مجهودات القائمين عليها،
والتصدى لكافة اشكال التعديات على أراضي الدولة من خلال ازالتها من المهد وفقا لتوجيهات السيد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر .

واختتم الاجتماع بتأكيد ضرورة بذل كافة الجهود لضمان تقديم الخدمات للمواطنين بالجودة اللائقة بهم.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة