تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

رئيس حزب مستقبل وطن يكرم أوائل الثانوية العامة بمدرسة الأشراف بقنا

رئيس حزب مستقبل وطن يكرم أوائل الثانوية العامة بمدرسة الأشراف بقنا

كتب : احمد عبدالله القواسمى
كرم المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنه الشباب والرياضة بمجلس النواب، أوائل الثانوية العامة بمدرسة الأشراف الثانوية المشتركة بمحافظة قنا، وذلك بحضور الدكتور عباس منصور، أمين حزب مستقبل وطن بقنا، والدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بقنا، وصلاح البدري مدير التعليم الثانوي بقنا، ومحمود حسن مدير المدرسة، والدكتور عمر عمر موسي وكيل وزارة الشباب والرياضة، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية، وحشد من أهالي المحافظة.

وقال المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إن التعليم يمثل قاطرة التنمية الحقيقية للنهوض بكافة المجتمعات، ومحورا اساسيا في صناعة الحضارات، ويمثل الأساس لصناعة أجيال قادرة على تبوء الدولة مكانتها الرائدة إقليميا ودوليا.

وأكد رشاد، أن حزب مستقبل وطن يولي ملف التعليم أهمية خاصة، ويسعى للمساهمة في تذليل كافة العقبات لإنجاح منظومة التعليم الجديدة التي تمثل مفتاح النهوض بهذا الملف الحيوي المتعلق بمصير أجيالنا الشبابية، موضحا أن الدولة وضعت منظومة التعليم على الطريق الصحيح لمجابهة المنظومات التعليمية المتطورة، ولكن في الوقت نفسه مازالت قيد التجربة وتحتاج لمزيد من الوقت والدعم لتحقيق حجم التطلعات.

وأشار رئيس حزب مستقبل وطن، إلى أن منظومة التعليم الجديدة جيدة للغاية وتنمي الفكر والإبداع لدى الطلاب بعيدا عن الحفظ والروتين التعليمي الذي لا يمثل اي انتفاعة للطالب بمجرد انتهائه من التعليم، وخصوصا أنه كان هناك فارق كبير بين متطلبات سوق العمل وبين التعليم النظري.

وفي ختام الحفل، أهدى المهندس أشرف رشاد الطلبة الأوائل بالمدرسة شهادات تقدير وجوائز رمزية، دعما لهم وتقديرا لجهودهم خلال مرحلة الثانوية، وتحفيزا لهم للعمل على بذل مزيد من الجهد والعرق للاستمرار في النجاح والتفوق، والمساهمة في أن يكونوا ركيزة اساسية في النهوض بالدولة المصرية.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة