تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

رئيس جهاز دمياط الجديدة إشراك شركات متخصصة فى أعمال النظافة

رئيس جهاز دمياط الجديدة إشراك شركات متخصصة فى أعمال النظافة

دمياط محمد عوض

صرح المهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف علي مدينة المنصورة الجديدة أنه نظراً لإتساع المساحة العمرانية وزيادة الكثافة السكانية بمدينة دمياط الجديدة وجهود الجهاز للمحافظة علي نظافة المدينة وإظهارها بالمظهر الحضارى والجمالي اللائق بها كنموذج يعتد به لباقي المدن الجديدة وحيث أن مدينة دمياط الجديدة لها طابع متميز نظراً لطبيعة المنطقة الرملية وكذا كثرة المخلفات الناتجة عن الأهالي والمصانع لذلك أصبحت ضرورة ملحة إشراك شركات متخصصة في أعمال نظافة المدينة طبقاً لشروط ومواصفات محددة من جهاز المدينة وتحت إشرافه.
أضاف رئيس الجهاز أنه وبحضور قيادات الإدارة المركزية للتنمية بالهيئة تم إجراء عملية عرض المعدات و المهمات للشركة الراسي عليها أعمال النظافة العامة والجمع المنزلي لمدة عامين للحي الثاني والمجاورة30 بالحي السادس والمنطقة المركزية و الحديقة المركزية والمنطقة الساحلية وغرب الميناء ومداخلهم. وتم تسليم موقع أعمال النظافة للشركة بعد مراجعة الحالة الفنية لمعدات الشركة و توزيع أماكن الصناديق الجديدة طبقاً لنسب الإشغال و الكثافات السكانية و مناطق الخدمات.
وأشار رئيس الجهاز إلى أن الهدف من هذه العملية هو تحقيق النظافة على أعلى مستوى بالمناطق موضوع المناقصة والمحددة طبقاً لشروط ومواصفات خدمة متميزة
والإستفادة بإمكانيات الشركات المتخصصة وخبراتها في نظافة المدن وكذا الإستفادة من دور القطاع الخاص للإستثمار في نشاط نظافة وجمال المدينة تحت إشراف وتوجيه ومتابعة الجهاز.
وفى ذات السياق أكد رئيس الجهاز أن مثل هذه العمليات تحتاج إلى أيدي عاملة وهذا يهدف لخلق فرص عمل جديدة تساعد في حل مشكلة البطالة.وكذلك إعادة توجيه الإمكانيات المتاحة حالياً بالجهاز من عمالة ومعدات للإستفادة بها في مناطق أخرى بالمدينة تحتاج لهذه الإمكانيات لنظافتها،

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة