تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج :ارتهان حماس لطهران مرفوض

رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج :ارتهان حماس لطهران مرفوض

رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج :ارتهان حماس لطهران مرفوض

عبده الشربيني حمام

قالت مصادر اعلامية فلسطينية مطلعة أن تصريحات رئيس جهاز المخابرات الفلسطيني ماجد فرج مؤخرا بخصوص الدور الايراني الخطير في المنطقة قد لاقت استحسانا على المستوى الفلسطيني الداخلي والعربي.
وانتقد رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية ماجد فرج ما وصفه بمحاولات التغلغل في العمق لطهران في المنطقة العربية معتبرا أن القيادة الفلسطينية ترفض السكوت عن المشروع الايراني المشبوه في المنطقة .
وقال فرج خلال لقاء جماهيري لحركة فتح “إحنا مع السعودية ومع مصر… وأنا في هذ اليوم أتحدث كأمن قومي وليس من أجل تسجيل موقف سياسي. أنا لا أهتف إلا للعرب اللي حاضنيني، كفلسطيني، تاريخياً. لا أهتف لأحزاب ودول أخرى. أهتف فقط لقوميتي العربية وانتمائي العربي والإسلامي”.
وأضاف “أنا ضد أي نفوذ إيراني في المنطقة العربية، المنطقة العربية للعرب ولن تكون إلا للعرب”.
كما اتهم القيادي الفلسطيني قيادة حماس بالارتهان لطهران وتقسيم الصف الوطني الفلسطيني معتبرا أن “حماس تجر شعبنا لمكان بعيد. ذاكرتنا ما زالت حية. وفلسطين ليس فقط الجغرافيا، فلسطين هي الشعب. شعب هنا ومئات الملايين في الخارج. وأنا مش مستعد كفلسطيني، أستعدي الدول العربية”.
وجدد فرج التأكيد على دعم السلطة الفلسطينية بشدة خيار حل أي خلاف عربي، على طاولة الحوار، وقال: “لا نقبل للعواصم العربية أن تكون مسيطراً عليها من دول غير عربية، وأقصد إيران على المكشوف”.
هذا وتستعد الفصائل السياسية الفلسطينية لاستئناف مفاوضات المصالحة عبر بوابة الجزائر هذه المرة في ظل جو سياسي مشحون نتيجة رفض حماس اجراء الانتخابات المحلية في قطاع غزة الذي يعيش واقعا اقتصاديا واجتماعيا سيئا.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة