تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد تحرير سيناء ويشيد بمجهوداته المحلية و العالمية. كتب : احمد سلامه

رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد تحرير سيناء ويشيد بمجهوداته المحلية و العالمية. كتب : احمد سلامه

رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد تحرير سيناء ويشيد بمجهوداته المحلية و العالمية.

كتب : احمد سلامه

تقدم الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان والسادة النواب وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملون بالجامعة بالتهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد تحرير سيناء.

و أعرب رئيس الجامعة عن عظيم تقديره واعتزازه البالغ بأبناء القوات المسلحة المصرية الذين سطروا بأحرف من نور أعظم ملاحم التضحية والفداء لتحرير الأرض و استرداد العزة و الكرامة ، مؤكداً أن هذه المناسبة تعد تتويجا لمعركة الحرب و السلام التى شهدت تضحيات باسلة من أبناء جيش مصر العظيم .وأشاد سيادته بالدور الذي يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة ومايقدمونه من تضحيات فى الحرب ضد الإرهاب.
و يتزامن عيد تحرير سيناء مع افتتاح فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى للمشروعات التنموية العملاقة في محافظتي سيناء والسويس و التى تظهر اهتمام القيادة السياسية بتنمية سيناء وتعميرها بشتى القطاعات .

كما أشاد سيادته باهتمام الدولة المصرية بدعم المجتمع الدولي وتوجيهات الرئيس السيسي بإرسال مساعدات طبية إلى كثير من دول العالم لإعلاء قيم التضامن و التعاون فى مواجهة الأزمة.

.
و أعرب رئيس الجامعة عن بالغ تقديره لتبرع أبطال و رجال القوات المسلحة بمبلغ 100 مليون جنيه لصندوق تحيا مصر وذلك لدعم جهود الدولة في مواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، و أثنى سيادته على جيش مصر العظيم فى التعامل مع الأزمة و معاونة القطاع المدني فى أعمال التطهير والتعقيم، وإنتاج المطهرات وتصنيع الملابس الواقية، وتجهيز المستشفيات الميدانية العسكرية.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة