تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

رئيس جامعة المنصورة يتفقد معهد تكنولوجيا المعلومات الجديد

رئيس جامعة المنصورة يتفقد معهد تكنولوجيا المعلومات الجديد

الدقهليه…عبده الشربيني حمام

تفقد الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، ما تم إنجازه من إنشاءات معهد تكنولوجيا المعلومات الجديد.

يضم المعهد مركز إبداع تكنولوجي وحاضنات تكنولوجية بالتعاون بين جامعة المنصورة ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لزيادة أنشطة مركز معهد تكنولوجيا المعلومات ITI بالجامعة على مساحة 3000 متر مربع.

رافق رئيس الجامعة خلال الزيارة الدكتور نبيل بلاط المستشار الهندسي لرئيس الجامعة، والدكتور محمد عبد العظيم عميد كلية الهندسة.

وأكد الدكتور أشرف عبد الباسط، أن معهد تكنولوجيا المعلومات الجديد يأتي في إطار توجه الدولة إلى إنشاء مركز إبداع تكنولوجي بمختلف الجامعات، موضحا أن المركز الجديد بالجامعة سيكون مجمع خدمات تكنولوجية متكامل لخدمة شباب جامعة المنصورة ومنطقة الدلتا بالكامل، لزيادة أعداد المستفيدين من معهد تكنولوجيا المعلومات ITI في تأهيل شباب الجامعة من الطلاب والخريجين لسوق العمل في مجال تكنولوجيا المعلومات.

ويستخدم في العمل على تنمية روح التطوير والابتكار لهم، واحتضان الأفكار المبدعة من خلال حاضنات تكنولوجية متخصصة ومعامل متخصصة على أعلى مستوى من التكنولوجيا، وبالتعاون بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ITIDA مع جامعة المنصورة، ليكون هذا المجمع منارة للتكنولوجيا في جامعة المنصورة ومنطقة الدلتا.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة