تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

رئيس جامعة الفيوم يتفقد معامل كلية العلوم

رئيس جامعة الفيوم يتفقد معامل كلية العلوم

كتبت : د. شاهي علي.
قام الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم بتفقد معامل كلية العلوم حيث تم تجديد معمل الجيولوجيا وتزويده بشاشة متصلة بميكروسكوب متطور وحديث وتفقد سيادته سير العملية التعليمية وإجراءات المقابلات الشخصية الخاصة بالدراسات العليا.

وذلك بحضور أ.د عرفة صبري عميد الكلية وأ.د محمد أنور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وأ.د صالح العوني وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأ.د محمد أبو الغار وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، ود. عبد الكريم عبد اللطيف منسق الأنشطة بالكلية وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 24/9/2019 بمدرج(2) بالكلية.

أوضح أ.د عرفة صبري خلال احتفالية استقبال الطلاب الجدد أن

كلية العلوم تضم كوكبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين ويتميز خريجيها بالكفاءة علميًا ومهنيًا ويعمل عدد منهم بجامعة هارفرد والكليات الأوروبية ومنهم من يشغل مناصب مرموقة.

ووجه أ.د محمد أنور الطلاب ببذل المزيد من الاجتهاد والإيجابية والمشاركة في الأنشطة الطلابية، وخاصة أن خريجي كلية العلوم يرتقوا إلى مصاف العلماء ويجب أن يكون لديهم مقومات تنافسية تؤهلهم لسوق العمل بالإضافة إلى ضرورة الحصول على الدورات التدريبية واللغات المختلفة.

كما تابع أ.د صالح العوني أن كلية العلوم تتميز بالعلم والعلماء وهي قاطرة التنمية المستدامة في كافة المجالات وبالجد والاجتهاد يستطيع الطالب أن يكون عالم من علماء مصر، مشددًا على ضرورة تحلي الطلاب بالأخلاق والصبر والتركيز.

وأشار الدكتور عبد الكريم عبد اللطيف أن الطالب له حقوق وعليه واجبات مؤكدًا أن خريجي كلية العلوم يعملون في أكثر من مجال وفي العديد من المؤسسات الأكاديمية والعلمية.

وعلى هامش الاحتفالية تم تكريم الطلاب الأوائل على الشعب المختلفة وتكريم المشاركين في الأنشطة الطلابية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة