تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

رئيس الجامعة يهنئ محافظ الوادى الجديد بذكري 30يونيو

رئيس الجامعة يهنئ محافظ الوادى الجديد بذكري 30يونيو

رئيس جامعة الوادي الجديد يبعث ببرقية تهنئة لمحافظ الوادي الجديد بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
كتبت.. مديحة عبد الغافر

بعث الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد برقية تهنئة للسيد اللواء محمد سالمان الزملوط محافظ الوادي الجديد، والقيادات الشعبية والتنفيذية والسياسية والأمنية، بمناسبة الاحتفال بذكرى ٣٠ يونيو المجيدة.وذلك بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، والعاملين الإداريين بجامعة الوادي الجديد،

وأعرب “طنطاوي” عن تقديره للدور الوطني والتاريخي الذي قام به الرئيس عبدالفتاح السيسي،خلال هذه الثورة التي شهدت إحتشاد الملايين من المصريين في شوارع وميادين الجمهورية لتظل تلك المناسبة علامة فارقة في تاريخ الوطن.

وقال رئيس الجامعة في البرقية: إن تلك المناسبة الوطنية العظيمة، سوف تظل علامة فارقة في تاريخ مصر والمصريين؛ ففي هذا اليوم المجيد خرج أبناء الشعب المصري العظيم في الشوارع والميادين في كل أنحاء مصر المحروسة، لاسترداد وطنهم من يد جماعة متأمرة كانت ستأخذه في طريق الخراب والتدمير.

وأن هذا المشهد المهيب قد صنع واحدة من أعظم الثورات في تاريخنا الوطني؛ لأنها عبرت عن وعي الشعب المصري، وحرصه على وحدة وثقافة وهوية وطنه، ومؤسسات دولته، ورفضه لتشويهم وهدمهم على يد جماعة الإخوان المسلمين، ومندوبها في مؤسسة الرئاسة.

كما جسدت ثورة 30 يونيو، وحدة الشعب والجيش في مصر، ودور الجيش المصري في حماية إرادة الشعب ومؤسسات الدولة المصرية. وكانت نقطة البداية طريق استعادة هيبة ومكانة الدولة، وفي مشروع البناء والتعمير والتطوير الذي عم أرجاء الوطن في الست سنوات الماضية من حكم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي نهاية البرقية تمنى الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس الجامعة لمصرنا الغالية المزيد من الأمن والاستقرار والتقدم، ولمحافظة الوادي الجديد المزيد من مظاهر التنمية والرخاء فى ظل القيادة الرشيدة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*