تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

ذبح صديقه ليتهرب من سداد ديونه بطلخا

ذبح صديقه ليتهرب من سداد ديونه بطلخا

متابعة : شريف شمه

كشفت مباحث الدقهلية عن لغز العثور على جثة عامل مذبوحة وملقاه في الزراعات بقرية دميرة بمركز طلخا، حيث تبين أن صديقه قتله حتى يتهرب من سداد ديونه له. كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير مباحث الدقهلية، يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بقرية دميرة دائرة مركز طلخا، وتبين أن الجثة للمدعو (ا.ب) 25 سنة، عامل ومقيم قرية دميرة، ومناظرة الجثة تبين وجود ذبح بالرقبة وجروح قطعية بالرأس والذراعين وعثر بجواره على هاتفه المحمول ومبلغ 650 جنيه.

شكل اللواء سيد سلطان، مدير المباحث فريق بحث برئاسته وبمشاركة ضباط البحث الجنائى والرائد أحمد السادات رئيس مباحث طلخا. وأكدت تحريات المباحث وفحص الأشخاص الذين كانوا بصحبة المتهم قبل وفاته أن وراء الواقعة (أ.ع) 27 سنة حداد ومقيم قرية دميرة، صديق المجنى عليه.
وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته بالتحريات اعترف بإرتكاب الواقعة، وأكد أنه اقترض من صديقه مبلغ 13 ألف جنيه وفى الآونة الأخيرة بدأ المجنى عليه يطالبه بسداد المبلغ، مما دفعه للتفكير في التخلص منه وقتله حتى لايسدد له ديونه، فقام باستدراجه واستقل خلفه دراجته البخارية وعندما اقتربا من الزراعات قام بذبحه بسكين كان يخفيها في ملابسه لاستخدامها في قتله، وسقطت الدراجة بهما في الزراعات فاستقلها وترك جثة المجنى عليه ملقاه على الأرض ثم تحلص من السكين في ترعة «الحديد» ثم أخفى الدراجة عند أصدقاء له وهما «محمد. أ. ع» ٢٧ سنة عامل و«رضا. ح. أ» 31 سنة عامل ويقيمان بذات القرية والقبض عليهما تم ضبط الدراجة النارية الخاصة بالمجنى عليه وبمواجهتهما اعترفا بذات المضمون.

تم تشكيل فريق بحث من الإنقاذ النهرى للبحث عن السكين المستخدم بالجريمة في ترعة «الحديد»، وتحرر محضر بواقعة الضبط واعترافات المتهم، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق والتى قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة