تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

د غراب يستقبل أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب

د غراب يستقبل أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب

 

كتب إبراهيم فياض
إستقبل الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة الدكتور محمود عبده حسين في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد والدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة وعددٍ من أعضاء مجلس النواب وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

رحب المحافظ بزيارة أعضاء اللجنة لمحافظة الشرقية ، مؤكداً علي ضرورة إستمرار التنسيق والتكامل بين أعضاء مجلس النواب والجهاز التنفيذي بالمحافظة للمضي قدماً نحو إستكمال مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها مصرنا الحبيبة تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة تولي إهتماماً خاصاً بقطاع الشباب والرياضه وتسعى جاهدة لتوفير كافة أوجه الدعم والرعاية للمنظومة الرياضية على أرض المحافظة لتأهيل الشباب وإعداد الابطال للمشاركة في البطولات العالمية والقارية والمحلية لافتا إلي أهمية مراكز الشباب في تشكيل الفكر وبناء العقل والهوية وتقديم شاب قادر علي المساهمة في صنع مستقبل الوطن .

ومن جانبه أوضح الدكتور محمود عبده حسين رئيس لجنه الشباب والرياضة بمجلس النواب أن زيارة اللجنة اليوم لمحافظة الشرقية تأتي في إطار جولاتها الميدانية بمحافظات الجمهورية لمتابعة المشروعات الرياضية والشبابية التي يتم تنفيذها على أرض المحافظة والعمل علي إزالة كافة المعوقات التى تحول دون انجازها بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية.

أهدى رئيس لجنه الشباب والرياضة بمجلس النواب درعا تذكارياً لمحافظ الشرقية تقديراً للجهود المخلصة والكبيرة التي تقوم بها المحافظة لدعم القطاع الرياضي وتشجيع الشباب علي ممارسة الرياضه وكافة الأنشطة الثقافية والاجتماعية التي تعود بالنفع والفائدة على المجتمع.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة