تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

دوره تدريبيه بنقابة المعلمين ( فن الرسم بالرمال الطبيعية)

دوره تدريبيه بنقابة المعلمين ( فن الرسم بالرمال الطبيعية)

مديحه عبد الغافر

نظمت اللجنه النقابية للمعلمين تحت رعاية الاستاذ مصطفى أحمد على نقيب المعلمين بالوادى الجديد وتوجيهات الاستاذ صالح دمرداش رئيس اللجنة وإشراف الأستاذ خضر غريب وتنسيق الأستاذة منال محمد عبد الوهاب

دورة تدريبية فى ( فن الرسم بالرمال الطبيعية ) فى نقابة المعلمين بالخارجة وحاضر فيها( المدرب الفنان عيد جانب) بحضور لفيف من المعلمين والمعلمات وطلبة الجامعات، لمدة ثلاثة أيام بدءا من الاربعاء الموافق ٤ / ٩ / ٢٠١٩ السادسة مساء وتختتم فاعليتها اليوم الجمعه الموافق ٢٠١٩/٩/٦

وفى لقاء للفنان عيد مع الجريده بدأ حديثه بالمثل القائل
(الإبداع ليس له حدود)هذا هو فن الرسم بالرمال

حكاية عشق حقيقية بدأت كفنان بسيط وانتهت بحفر إسمى فى سجل التاريخ المعاصر بين عمالقة الفن التمثيلي فى مصر والعالم العربي من رواد الرسم على الألواح الخشبية وغيرها، ليأخذ مكانته وأعتلى بمفردى قمة الهرم الإبداعى بأسلوبى الخاص وصناعتى الفريدة المنبعثة من قلب الصحراء فى مجال الرسم بالرمال ذات الألوان المبهجه الموجودة بصحراء بمحافظة الوادى الجد

وحظيت بالمشاركه الفعاله ضمن العديد من المعارض الدولية والمحلية لتزاحم كبار الفنانين على جذب إهتمام الحضور لما تميزت به معروضاتى وقطع التحف الخاصة بها من ملامح ذات أيقونة خاصة تأثر من خلالها بالطابع الواحي وتراث البيئة المحيطة بمجتمعنا البسيط.

فكانت نقطة التحول فى مسيرتى الفنية عندما انهالت عليها الدعوات للحضور بمنتجاتها وعرضها للوافدين من المهتمين ورواد الفن التشكيلي فى مصر.

فشاركت بمعرض Ahc للفنون اليدوية بأرض المعارض ، ويوم التراث العالمى بشارع المعز ، بالإضافة إلى مهرجان الطبول والفنون التراثية بالقلعة ومهرجان بصمات الفنانين التشكيليين العرب ١٣ بقاعة الأهرام للفنون وايضا معرض كرافيت إجيبت بأرض المعارض والذى أقيم برعاية وزارة الصناعة والتجارة والمجلس التصديري ، إلى جانب تواجدها الدائم بمعارض محافظته السنوية بالعيد القومى ومهرجان التمور الدولة كواجهة مشرفة لفنان هذا الجيل من أبناء الوادى الجديد.

ومن جانبه شاركت المعلمات وتفاعلت مع الفنان فى رسم اللوحات بأنامل مبدعه

وفى نهاية اللقاء شكر الأستاذ خضر غريب الحضور على تفاعلهم وإهتمامهم بالتراث الوحاتي الأصيل
كما شكر الفنان عيد على تواصله مع الحضور وتقديم كل ماهو جديد لديه.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة