تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

دغراب: تنفيذ 75% من أعمال إنشاء صوامع الغلال بناحية الكسارة بمركز الحسينية بتكلفة 250 مليون جنيه

دغراب: تنفيذ 75% من أعمال إنشاء صوامع الغلال بناحية الكسارة بمركز الحسينية بتكلفة 250 مليون جنيه

دغراب: تنفيذ 75% من أعمال إنشاء صوامع الغلال بناحية الكسارة بمركز الحسينية بتكلفة 250 مليون جنيه

الشرقية محمد الحوت

أعلن د غراب محافظ الشرقية الإنتهاء من تنفيذ 75% من أعمال إنشاء صوامع الغلال بناحية الكسارة بمركز الحسينية والمقامة بتكلفة 250 مليون جنيه مؤكداً أن الدوله تولى اهتماماً بتوفير كافة الإعتمادات المالية اللازمة لأقامة المشروعات التنموية والخدمية وتوفير كافة التسهيلات مع الإلتزام بالجدول الزمني المحدد للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين حرصاً من الدولة فى تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة بمختلف القطاعات الخدمية.

أوضح محافظ الشرقية انه جاري الانتهاء من انشاء صوامع الغلال بناحية الكسارة بمركز ومدينة الحسينية والمقامة على مساحة 12 فدان بعدد 18 خلية وبسعة تخزينية 5 الآف طن لكل خلية بإجمالى 90 ألف طن بتكلفة حوالى 250 مليون جنيهاً تنفيذ شركة المقاولون العرب مشيرا الى أن الهدف من إنشاء تلك الصوامع هو خدمة مركز الحسينية بالإضافة الى خدمة العديد من المراكز والمدن المجاورة .

وأكد المحافظ تقديم كافة سبل التعاون والتسهيلات للجهات المنفذة للمشروع لأستكماله ودخوله الخدمة وفقاً للجدول الزمنى المحدد لإنهاءه ليعود بالنفع والفائدة على المواطنين .

ومن جانبه أوضح الأستاذ على الصناديلى رئيس مركز ومدينة الحسينية إنه تم الانتهاء من الانفاق الفرعية بالكامل وعددهم 6 نفق والرئيسية وعددهم 2 نفق كما تم الانتهاء من صب اللبشة رقم 16وجارى التجهيز لصب اللبشة رقم 17 وعمل خرسانة عادية للبشة رقم 18 وتم الوصول الى كامل الارتفاع الى عدد 8 صوامع

كما أنه تم الانتهاء من عمل البرج المعدنى والانتهاء من 2 خلية من خلايا التسليم من اصل 3 وجارى العمل بالاسوار والمبانى الادارية الملحقة لتصل نسبة تنفيذ اعمال الانشاءات 75%.. و من المقرر الإنتهاء من المشروع ودخوله الخدمة نهاية شهر أبريل 2020م.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة