تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

دعيج الصباح : مركز لندن للبحوث على الطريق الصحيح

دعيج الصباح : مركز لندن للبحوث على الطريق الصحيح

دعيج الصباح :
مركز لندن للبحوث على الطريق الصحيح
الكويت _عبدالعزيز خيري

أكد الشيخ دعيج الخليفة الصباح أن مركز لندن للبحوث والاستشارات يسير على الدرب العلمي الصحيح خدمة للتنمية البشرية مشيرا الى ان التنوع الثقافي يعمل على زيادة الوعي الإنساني لاسيما وان ولد من رحم المعارف العامة وتلاقح الأفكار . وحث الخليفة على إرساء دعائم التعاون بين كافة المؤسسات التي تجد بينها نقاط للالتقاء .

جاء هذا على هامش تلبية الخليفة دعوة مركز لندن للبحوث والاستشارات لحضور مراسم المؤتمر الصحافي لتوقيع بروتوكول تعاون مشترك بين مركز لندن وثلاثة جهات هي الاتحاد العربي للعمل الإنساني والتنمية المستدامة عضو ملتقى جامعة الدول العربية ومؤسسة الرائد للتدريب الأهلي وشركة سمارت فيجن للتدريب وتنمية المهارات .

وقال الخليفة : سعدت اليوم بحضور ومباركة هذا التعاون ونشكر مركز لندن للبحوث برئاسة أ.د ناصر الفضلي على تبني اذكاء التعاون مع الكيانات التي تحقق التنوع الثقافي والتطور المعرفي خدمة للإنسانية جمعاء ، كما أثني على كلمة مدير عام المركز أ. محمد عبد العزيز التي استهل بها حفل التوقيع وعضدت من التعاون امتثالا لأمر الله سبحانه وتعالى ثم خدمة للإنسان والحرص على التلاحم مع المؤسسات التي لها نفس التوجه نحو التنمية المستدامة .
بدوره أكد مدير عام مركز لندن للبحوث محمد عبد العزيز ان المركز يواصل بلوغ أهدافه نحو تنمية الانسان ونهضة البحث العلمي وفي السبيل الى ذلك لابد من التعاون مع المؤسسات ذات الاهتمام المشترك بحسب توجهات المركز الذي افتتح قبل عشرة أعوام في العاصمة البريطانية لندن لعضو معهد البحوث البريطاني أ.د ناصر الفضلي واقام ثمانية مؤتمرات دولية في لندن والامارات والكويت وقطر والأردن والبحرين والعراق .
وتابع : يتشرف المركز بمد يد التعاون مع مؤسسة الرائد بالكويت وهي من كبريات شركات التدريب الأهلي في المنطقة واثق في تحقيق فوائد عديدة لكافة الأطراف حصاد هذا التعاون ان شاء الله .
وأضاف : كان من ثمار المؤتمر الدولي السابع للمركز الذي أقيم اكتوبر2019 في مملكة البحرين و كان بعنوان الزكاة والتنمية الشاملة تحت شعار التنمية المستدامة والزكاة أن رسم ملامح لمؤتمر الزكاة الثاني فكان الاتفاق مع الاتحاد العربي للعمل الإنساني والتنمية المستدامة على أن يحظى المؤتمر برعايته ، مشيرا الى وجود العديد من المشروعات التي يمكن ان يلتقي من خلالها مركز لندن مع الاتحاد العربي للعمل الإنساني والتنمية المستدامة لاسيما في ظل تراس سيدة فاضلة له ذات خبرات تراكمية عديدة هي د. ميساء الهاشمي شديدة التعاون خاصة في ملف التنمية المستدامة .
ولفت الى الشريك الثالث في المؤتمر الصحافي الذي وقع معه المركز بروتوكول التعاون وهي شركة سمارت فيجن المنظمة للمنتدى الخليجي للمال والأعمال وصاحبة الخبرات الكبيرة في مجال التدريب وتنمية المهارات وعقد المؤتمرات في العالم العربي برئاسة الدكتور محمد النظامي المتميز.
وأثنى عبد العزيز على كل من اهتم بحضور المؤتمر الصحافي ، خاصة وسائل الاعلام المرئية والمقروءة والصحف الالكترونية .
من جانبه قال رئيس مؤسسة الرائد للتدريب إبراهيم البغلي : نشكر مركز لندن للبحوث على حسن تعاونه وعلى إقامة هذا الحفل ونتطلع معهم لعمل جاد مشترك يهدف لصالح الجميع خاصة ان التدريب حاجة ضرورية لكافة المؤسسات والأفراد .
بدورها قالت رئيس الاتحاد العربي للعمل الإنساني والتنمية المستدامة د. مايسة الهاشمي : اسسنا الاتحاد عام 2015 ومنذ ذلك الحين نعمل على عدة سبل لتحقيق الأهداف المعلنة ، واحرص على الانطلاق دائما من الكويت بلد الإنسانية في ظل رعاية امير العمل الإنساني لكل الأعمال التي تخدم الانسان بشكل عام ، لافتة الى ان الاتحاد ينفذ خطة عمل طموحة في مجال التنمية المستدامة لاسيما البعد الأول معالجة الفقر .
ورحبت الهاشمي بالتعاون مع مركز لندن للبحوث والاستشارات مؤكدة على وجود مشروعات عمل مشتركة سترى النور قريبا واولها سيكون مؤتمر الزكاة الثاني للمركز .

وقال رئيس شركة سمارت فيجن د. محمد النظامي : سعيد لوجودي في الكويت بلدي الثاني وسعيد لتوقيع بروتوكول تعاون مع مركز البحوث والاستشارات لندن الذي قرأت كثيرا عن إنجازاته في مجال البحث العلمي وعقد المؤتمرات ، لافتا الى ان سمارت فيجن ستقيم مؤتمرين هذا العام الأول في القاهرة مارس المقبل والثاني في ابريل بالامارات العربية وسنقدم فيه الجديد من مستودع فيجن الذي لا ينضب وندعوكم جميعا للمتابعة .
شارك في المؤتمر الخبير في المعاملات المالية الإسلامية د. رياض الخليفي والقى كلمة اثنى فيها على الخبرات والاحترافية التي يدير بها مركز لندن للبحوث مؤتمراته وشرح ابعاد الزكاة والتنمية الشاملة .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة