تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

دعم الجامعة لأبنائها فرسان التحدي من ذو المهام

دعم الجامعة لأبنائها فرسان التحدي من ذو المهام

 

دعم الجامعة لأبنائها فرسان التحدي من ذو المهام

كتب/نصره ابو الخير

نجاح ذوي الهمم من طلاب الجامعة بالفوز بـ 16 ميدالية بواقع 5 ذهبية ، و 4 فضية و 7 برونزية في بطولة الجامعات المصرية لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد رئيس الجامعه

لدعمالجامعة لأبنائها فرسان التحدي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بالأشخاص ذوي الهمم في إطار المشروع القومي للياقة البدنية.

واشار  الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بالأنشطة الطلابية بكافة مجالاتها ، مشيراً أن مشاركة ذوي الهمم في الأنشطة الطلابية جزء من خطة الجامعة لاعطائهم الفرصة للتعبير عن أنفسهم ودمجهم مع زملائهم واثبات وجودهم في المجتمع.

حصلت نهى احمد عبد الصادق ومحمد حلمى ابوالعزم بكلية الآداب على الميدالية الذهبية في الجلة، ومنار عبد السلام الشال بكلية الآداب على الميدالية الذهبية في الجلة والفضية في الجري، وصباح محمد عبد الرازق  بكلية التجارة على الميدالية الذهبية في كل من الجلة  والرمح، وطلعت خطاب عمر بكلية الآداب على الميدالية الفضية في رفع الاثقال، وشيرين محمد عبد السلام بكلية التجارة على الميدالية البرونزية في الجلة  والفضية في الرمح، ومي حمدى الشيخ  بكلية طب الأسنان في رفع الاثقال، وصبحى محمد السيد بكلية التجارة على الميدالية البرونزية في تنس الطاولة، وابراهيم عبد الحميد الشهاوى بكلية الآداب على الميدالية البرونزية  ١٠٠ متر، ومحمود محمد عبد السميع بكلية الزراعة على الميدالية البرونزية في القرص، وسالم رضا محمد غنيمة بكلية التجارة على الميدالية البرونزية في كل من الجلة  و ١٠٠ متر، وربيع رأفت علي بكلية الآداب على الميدالية البرونزية في الجلة.

وقد شارك في البطولة 21 جامعة مصرية حكومية برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي ، والتي عقدت بالمدينة الشبابية بالإسكندرية في الفترة من 27/11 وحتي 1/12.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة