تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

خطف رضيعة من والدتها بسفاجا..

خطف رضيعة من والدتها بسفاجا..

خطف رضيعة من والدتها بسفاجا..

قنا.. إبراهيم السواحلي

تحقق نيابة سفاجا بالبحر الأحمر، ، مع سيدة في العقد الرابع من عمرها تقيم بمحافظة قنا، خطفت رضيعة من والدتها عن طريق المغافلة من داخل مجلس مدينة سفاجا، وتم إلقاء القبض عليها بطريق «سفاجا – قنا».

كان العميد محمد دردير، مدير مباحث البحر الأحمر، قد تلقى إخطارًا من مباحث قسم شرطة سفاجا ببلاغ من والدة طفلة رضيعة بقيام سيدة تدعى «أسماء. ا»، عمرها 40 سنة، بخطف طفلة رضيعة من والدتها عن طريق المغافلة من داخل مجلس مدينة سفاجا، وعلى الفور أمر اللواء أشرف حشيش، مدير الأمن، بتشكيل فريق بحث لضبط المتهمة قبل هروبها أو اختفائها، وإخطار الأكمنة الأمنية الثابتة والمتحركة.
وأكدت والدة الطفلة أن رضيعتها عمرها 10 شهور، وتم اختطافها عن طريق المغافلة من داخل مجلس مدينة سفاجا، بعدما أوهمت المتهمة أم الرضيعة بمساعدتها في إيجاد وظيفة لزوجها، وذهبت معها لمجلس مدينة سفاجا، وطلبت منها تصوير بعض الأوراق، وتركت الأم طفلتها الرضيعة معها، وحينما عادت اكتشفت هروبها بالطفلة.
وأبلغت والدة الطفلة قسم شرطة سفاجا بالواقعة، وبإجراء التحريات من قبل ضباط مباحث سفاجا برئاسة الرائد مصطفى عكاشة، وإبلاغ الكمائن الأمنية على الطرق حول سفاجا، وتبين أن المتهمة هربت بالطفلة المخطوفة واستقلت سيارة اجرة متوجهة إلى قنا.
تم إخطار كمين الكيلو 40 على طريق سفاجا – قنا، وتم إيقاف السيارة، التي تقل المتهمة بالخطف، وتم العثور على الطفلة المختطفة بحوزتها، وبمواجهة المتهمة، اعترفت بارتكابها الواقعة، وعقب تفتيشها عثر بحوزتها على عقدي زواج عرفي، و24 هاتف محمول، وإيصال إيداع بنكي بمبلغ 50 ألف جنيه مصري.
تم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على الطفلة والمضبوطات، وتولت النيابة التحقيق.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة