تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

خبير عالمي يعالج المصريين بالمجان في جامعة سوهاج

خبير عالمي يعالج المصريين بالمجان في جامعة سوهاج

كتب: ضياء أدم

قال “الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم ” رئيس جامعة سوهاج أن الجامعة تحرص على إستضافة كبار الإستشاريين العالميين في كل التخصصات الطبية، بهدف تطوير الخدمات الصحية، والإطلاع على ما هو جديد وتدريب الأطباء والطاقم الطبي على أحدث المستجدات الطبية العالمية.

وقد إستضاف قسم جراحة القلب والصدر بكلية الطب البشري بجامعة سوهاج الخبير المصري العالمي الدكتور محمد وسام خليل إستشاري جراحة مناظير الصدر بمستشفى أبردين بإنجلترا وقد استقبله العالم المصري الدكتور مصطفي عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع يرافقه عميد الكلية، ووكيلي الكلية الدكتور صلاح رشدي والدكتور اسامة الشريف، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب.

وقال الدكتور حسان النعماني، عميد كلية الطب البشري، أن الخبير العالمي سوف يقوم بإجراء جراحات أمراض وأورام الرئة والقفص الصدري والحجاب الحاجز بالمنظار الجراحي بالمجان، بالتعاون مع مؤسسة “اسمعونا” الخيرية، لمدة سبعة أيام.

وأضاف الدكتور أيمن عبد الغفار، رئيس قسم جراحة القلب والصدر، أن الخبير المصري العالمي قام في اليوم الأول بمناظرة دقيقة لأكثر من ٢٥ حاله مرضية من محافظات سوهاج وقنا والبحر الأحمر مشيراً إلى أنه سيتم البدء فى إجراء العمليات الجراحية بإستخدام منظار الصدر الجراحي يوميا بدءا من صباح اليوم بمقر قسم جراحة القلب والصدر بالمستشفي الجامعي

.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة