تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

حوادث طريق الكوامل تسبب يأس لطلاب جامعة سوهاج ويستغيثون بالمسؤلين لإنقاذهم

حوادث طريق الكوامل تسبب يأس لطلاب جامعة سوهاج ويستغيثون بالمسؤلين لإنقاذهم

سوهاج رغدة عبدالحميد

تكررت استغاثات طلاب جامعة سوهاج للمسئولين بداية من الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، والدكتور أحمد الانصاري محافظ سوهاج، واللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، لإنقاذهم من مشكلة المواصلات الخاصة بطريق الجامعة الجديدة بالكوامل، وأخيرًا وجه طلاب جامعة سوهاج الجديدة استغاثتهم لوزير التعليم العالي.

وأكد الطلاب والطالبات أنهم يعانون بشدة من تجاوزات سائقي سيارات الأجرة، واستهتارهم على الطريق لدرجة قيامهم بالتسابق فيما بينهم على الطريق وفي النهاية الطلاب هم الضحية.

الطلاب والطالبات أكدوا في استغاثتهم أنهم يتعرضون للحوادث يوميا وسجل الطريق العديد من الحوادث المتكررة لدرجة أنه شهد منذ بداية الدراسة هذا العام أكثر من 5 حوادث أسفرت عن إصابة العديد من الطلاب والطالبات.

ووجه الطلاب في استغاثتهم للمسئولين بسوهاج أكثر من تساؤل، لماذا دماؤنا رخيصة؟ نحن نذهب للجامعة لكي نتعلم ونخدم بلادنا في المستقبل ولنرتقي بها، لا لنسقط ضحايا لهذا الطريق، فماذا قدمتم لتأميننا ، هناك اتوبيسات في الجامعة فلماذا لا يتم الدفع بها لنقل طلاب الجامعة بدلاً من تركهم تحت رحمة سائقي سيارات السرفيس ؟!.

أرواحنا معرضة للخطر كل يوم ، أهالينا يعانون معنا منذ خروجنا للجامعة في الصباح وحتى عودتنا لمنازلنا بسبب كثرة الحوادث التي تحدث على طريق الجامعة، نحن نتشهد على أرواحنا منذ صعودنا لسيارات الأجرة وحتى نزولنا منها، لأننا نعلم أننا من الممكن أن نموت أو نُصاب في أحد هذه الحوادث المتكررة مثل زملائنا بسبب استهتار السائقين وقيادتهم بسرعات زائدة على الطريق .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة