تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

حمد إبراهيم يكشف أسباب تراجع نتائج الإسماعيلي فى الوديات كتبه_أحمدأبوالنجا_الاسماعيلي

حمد إبراهيم يكشف أسباب تراجع نتائج الإسماعيلي فى الوديات كتبه_أحمدأبوالنجا_الاسماعيلي

حمد إبراهيم يكشف أسباب تراجع نتائج الإسماعيلي فى الوديات

كتبه_أحمدأبوالنجا_الاسماعيلية

أكدالمدرب العام بالجهاز الفنى الجديدللإسماعيلى”حمدإبراهيم”أن الجانب البدنى للاعبين فى تحسن كبير بعد رفع الحمل التدريبى مؤخرا وإقامته على فترتين.

يستعد الدراويش لاستئناف مسابقةالدورى المصرى بمواجهة سيراميكا الصاعد حديثا السبت المقبل باستاد الإسماعيليةفى الأسبوع الــ17 من عمر البطولة.

أضاف المدرب العام بالجهاز الفنى للإسماعيلى أزمة الفريق كانت متمثلة فى الفوارق البدنية بين اللاعبين وهو ما كان يسبب أزمةعندغياب أحدالعناصر الأساسيةنعمل حالياعلى تجهيز الجميع بحيث يكونوا على أتم استعداد وجاهزية حال حصول أى لاعب على فرصة المشاركة.

تابع “حمدإبراهيم”نعمل أيضا على الجانب النفسى للاعبين ورفع سقف الطموح لديهم وهو ما سينعكس بالإيجاب على النتائج فالجميع فى الوقت الراهن لديه إصرار وتحفز على تحقيق نتائج مميزة تسعد الجماهير.

بسؤاله عن مدى استيعاب الفريق للخطط الفنية التى يسعى المديرالفنى”إيهاب جلال” لتطبيقها أجاب :اللاعبون فى حالة تركيز وبالفعل نجحوا فى تطبيق بعض الخطط والملامح التى نرغب فى تنفيذها خلال الودية الأخيرة إلا أن الأمر يحتاج لمزيد من الوقت وبشكل تدريجي.

أتم مدرب الدراويش سابقا :لا ننظر للنتائج على الإطلاق فى الوديات هدفنا تجهيز كل اللاعبين بجانب اصلاح الأخطاء فضلا عن تنفيذ الاستراتيجية التى نسعى لظهورها قبيل استئناف المباريات الرسمية.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة