تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

حقيقة فيديو الإشتباكات بين أهالى المرضى وأمن جامعة سوهاج

حقيقة فيديو الإشتباكات بين أهالى المرضى وأمن جامعة سوهاج

كتب / ابراهيم عطالله

صدر عن المركز الاعلامي لجامعة سوهاج ردا على الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص اشتباكات بين افراد امن الشركة المتعاقدة مع المستشفي الجامعي، واهالى احد المرضى، يوضح المركز الاعلامي الاتي ..

في حوالي الساعة الثامنة من مساء امس استقبل الطاقم الطبي النوباتجي باستقبال المستشفي مريض يشكو من الم بالجانب الايمن من البطن، ويشتبه ان يكون إلتهاب في الزائده الدودية، وعلى الفور قام الطاقم الطبي بالتعامل مع الحاله لتشخيصها.

وقبل إتخاذ إجراءات العلاج فوجئ افراد امن الشركة بمحاولة عدد كبير من اهل المريض اقتحام الاستقبال بالقوة، والدخول بهذا العدد الضخم الى غرفة الكشف وحاول منعهم أفراد الامن، مما أدى إلى اشتباكهم مع افراد الامن، نتج عنه إصابة ٦ أفراد امن، بسجحات وكدمات واحتجاز آخر بالمستشفي بقسم جراحة المخ والأعصاب لخطورة الحاله.

وقد تم عمل محضر بذلك وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ووكذلك حصر التلفيات نظرا لاثارة اهالى المريض للذعر والهلع وترويع الاطباء والتمريض، وتعطيل العمل بالاستقبال، وتعريض حياة المرضى للخطر والاعتداء الجسدى على العاملين بالمستشفى، وان ما تم نشره يمثل جزء من الواقعه في نهايتها بعد اعتداء الاهالي علي افراد امن الشركةد حيث ان الواقعه بالكامل مسجله بكاميرات المستشفي، ويتم التحقيق فيه حاليا بمعرفه النيابه العامة .

واذ تعلن الجامعة اهتمامها البالغ بتقديم الخدمة الطبية للمرضى على الوجه الاكمل وفق خطة طوارئ تستمر طوال ايام العيد، فاننا ندين بشدة كل مظاهر البلطجة والتعدى على الاطباء والعاملين بهذا المرفق الحيوى ونهيب بالسادة اهالى المرضى الامتثال لتعليمات الامن الادارى فى اقسام الطوارئ حتى يتثنى للأطباء القيام بدورهم فى انقاذ حياة المرضى على الوجه الاكمل، حيث اننا لن نتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذه الاعتداءات الغير مبررة.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة