تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

 حفل زفاف جماعي لـ26 شابا ًوفتاة من أبناء الوادى الجديد الخميس

 حفل زفاف جماعي لـ26 شابا ًوفتاة من أبناء الوادى الجديد الخميس

مديحه عبد الغافر

أعلنت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، عن تنظيم حفل زفاف جماعي لـ26 فتاًة وشابًا من أبناء المحافظة يوم الخميس المقبل الموافق 10 أكتوبر الجاري،بالصالة المغطاة بمدينة الخارجة، برعاية محافظ الإقليم، اللواء محمد الزملوط، وبالتعاون بين الحزب ومديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية بالمحافظة.
أكد أمين عام حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، وعضو مجلس النواب عن الدائرة الأولي بالمحافظة، النائب جمال آدم، إقامة حفل الزفاف الجماعي وذلك للتيسير على الشباب المقبل على الزواج بالأسر الأولى بالرعاية والتخفيف من تكاليف الزواج، مع تقديم غرف نوم كاملة وأجهزة كهربائية حديثة لعدد ٢٦ شاب وفتاة من المقبلين على الزواج بمراكز المحافظة الخمسة.
أضاف جمال، أنه جري إختيار العرائس الـ26 بعد فحص طلبات التقديم منذ شهر من خلال مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، بواقع ١٤ زوج من مركزي الداخلة وبلاط و ٦ من مدينتي الخارجة وباريس و٥ مشاركين بمركز الفرافرة تم اختيارهم بشفافية تامة ومعايير محددة التزاما بالشروط المعلنة سابقا.
ولفت الي، أن الاحتفالية سيشارك فيها الفنان الشعبي “حسن ناجي”، وفرق الفنون الشعبية بالمحافظة، والفرق الفنية التابعة لمديرية الثقافة الجماهيرية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏زفاف‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة