تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

حضور شيوخ من أل مكتوم.. منى المنصورى رئيسا للجنة تحكيم جوائز مهرجان الموضة العالمية للعام الثالث على التوالى

حضور شيوخ من أل مكتوم.. منى المنصورى رئيسا للجنة تحكيم جوائز مهرجان الموضة العالمية للعام الثالث على التوالى

كتب /عبد الفتاح طارق
للعام الثالث على التوالى اختار مهرجان جوائز الموضة العالمى الذى تنطلق فعالياته يوم السبت المقبل فى مدينة دبى ، مصممة الأزياء العالمية الاماراتية منى المنصورى رئيسا للجنة التحكيم مع أعضاء من فرنسا وإيطاليا .
وقالت منى المنصورى فى تصريحات خاصة أن فعاليات المهرجان ستمتد على مدار 3 أيام سيشهد اليوم الأول منها 9 عروض لمصممين من إيطاليا وفرنسا ولبنان .
وأضافت أن اليوم الثانى من أيام المهرجان سيتم خلاله الاعلان عن الفائزين بالجوائز مع 5 عروض أزياء للأطفال تضم 30 طفلا من روسيا وامريكا وإيطاليا وفرنسا والطفلة الاماراتية شيخة العبدول لاختيار أفضل عارض أزياء من بينهم .
وأشارت إلى أن اليوم الثالث سيشهد عرض أزياء خاص بها يضم 25 قطعة تتضمن 3 فساتين زفاف و9 قفطاين موردن تختلف عن القفاطين المغربية التقليدية والباقى فساتين سهرة.
وأوضحت أنها ستنفذ تجربة جديدة لأول مرة تتضمن تنفيذ فساتين وقفاطين للسيدات والأطفال من نفس التصميم والقماش واللون وستصطحب كل عارضة طفلة معها ترتدى نفس التصميم لأن هناك بعض الأمهات ترغب فى ان ترتدى طفلتها نفس الفستان فى المناسبات الخاصة بهم، مشيرة إلى أنها اتعمدت فى التصصميمات الجديدة على الأورجانزا والحرير وتم التطريز بنظام الشك اليدوى من الشوارفسكى واليايات والورود.
وأكدت منى المنصورى أن عرض الأزياء الخاص بها سيحضره اثنين من شيوخ أل مكتوم منهم محمد بن جمعة أل مكتوم وعدد من شخصيات المجتمع وسيدات الأعمال وبعض الدبلوماسيين وزوجاتهم.
يذكر أن منى المنصورى ترأست لجان تحكيم مهرجات الموضة فى كازاخستان والامارات ومهرجات تيفانى فاشون فويك فى باريس للاستفادة من خبرتها الكبيرة فى مجال الموضة والأزياء

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏زفاف‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة